اخر الاخبار

يُعرف تطبيق Mi Fit من شاومي الآن باسم Zepp Life على متجر Play

 

يُعرف تطبيق Mi Fit من شاومي الآن باسم Zepp Life على متجر Play


تطبيق Mi Fit الذي يوفر دعمًا مفيدًا لنظام شاومي للأساور والساعات الذكية يسمى الآن تطبيق Zepp Life. هذا نتيجة لتغيير الاسم الذي أجرته شركة شاومي لجميع المنتجات التي تحمل الاسم المستعار Mi للانتقال إلى اسم آخر.


الاسم المستعار Zepp نفسه يأتي من Amazfit الذي غير اسمه الآن إلى Zepp. إنها ذراع ماركة شاومي ، وتحديداً العلامة التجارية الفرعية Huami. تم بيع تشكيلة Amazfit من الساعات الذكية والأساور الذكية باسم Xiaomi Amazfit ، مشيرة إلى أصل شاومي.


تطبيق Mi Fit الذي يدعم الساعات الذكية والعصابات الذكية تحت شعار Mi سيحمل الآن عنوان Zepp Life مع استمرار تقديم دعم التطبيقات لمنتجات Mi المتداولة بالفعل. تظل واجهة التطبيق كما هي ، في حين أن اسم التطبيق وشعاره هما الأشياء الرئيسية التي تغيرت في التطبيق.


 سيتغير تطبيق Mi Fit إلى تطبيق Zepp Life بعد تحديث واحد. أحدث تطبيق Mi Fit هو الإصدار 5.6.0 وسيتم ترقيته إلى Zepp Life الإصدار 6.0.0. يجب أن تكون التغييرات تدريجية حتى يتم تحقيق الانتقال الكامل ، وإن كان ذلك بعد بعض التحديثات الإضافية. من المتوقع أن تعمل سلسلة Mi Band 7 التالية على تشغيل Zepp OS المتوافق مع التطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق