اخر الاخبار

يحظر فيسبوك الأشخاص الذين لم يقوموا بتنشيط Facebook Protect: إليك كيفية تشغيله

 

يحظر فيسبوك الأشخاص الذين لم يقوموا بتنشيط Facebook Protect: إليك كيفية تشغيله


إذا كنت تتساءل عن سبب عدم تمكنك من الدخول إلى حسابك اليوم ، فربما يرجع ذلك إلى أنك لم تقم بتنشيط Facebook Protect في حسابك حتى الآن. في وقت مبكر من شهر مارس ، بدأ فيسبوك في إرسال بريد إلكتروني بعنوان "يتطلب حسابك أمانًا متقدمًا من Facebook Protect" لتحديد مستخدم يطلب منهم تنشيط Facebook Protect في حساباتهم بحلول تاريخ معين ، وإلا فإنهم يخاطرون بإغلاق حساباتهم.


كان فيسبوك يحاول الاتصال بالمستخدمين المعرضين لمخاطر عالية لحماية حساباتهم بحلول 17 مارس من أجل حماية أنفسهم من حظر حساباتهم. الآن ، يتلقى الأشخاص الذين لم يقوموا بتنشيط Facebook Protect قبل الموعد النهائي رسائل توضح سبب عدم تمكنهم من الوصول إلى حساباتهم وما يتعين عليهم القيام به بعد ذلك.


 ومع ذلك ، فإن الأمور ليست بهذه البساطة. كانت هناك تقارير على تويتر حيث قام مستخدمو فيسبوك الذين تم حظرهم من حساباتهم على الرغم من تنشيط الميزة قبل الموعد النهائي. أبلغ بعض المستخدمين أيضًا عن مشكلات تقنية في الحصول على رموز المصادقة ثنائية العاملين ذات القاعدة النصية المرسلة على هواتفهم.


والجدير بالذكر أن ميتا أعلنت في ديسمبر من العام الماضي أنها ستطلب قريبًا من مستخدميها الأكثر خطورة لحماية حساباتهم من خلال المصادقة ذات العاملين. في ذلك الوقت ، قالت الشركة إن مستخدميها ذوي المخاطر العالية ، بما في ذلك الصحفيين المختارين ونشطاء حقوق الإنسان والمسؤولين الحكوميين وغيرهم من المستخدمين الذين يمكن أن يستهدفهم مجرمو الإنترنت لتشغيل ميزة تسمى Facebook Protect في ملفاتهم الشخصية.


في حالة عدم قيامك بتشغيل Facebook Protect في حسابك حتى الآن ، فإليك دليل تفصيلي لما تحتاج إلى القيام به:


كيفية تشغيل Facebook Protect في حسابك

* انقر فوق السهم المتجه لأسفل في الزاوية اليمنى العليا على فيسبوك.


* انقر فوق الإعدادات والخصوصية ، ثم انقر فوق الإعدادات.


* انقر فوق الأمان وتسجيل الدخول.


* ضمن Facebook Protect ، انقر فوق Get Started.


* في شاشة الترحيب ، انقر فوق التالي.


* في شاشة مزايا حماية فيسبوك ، انقر فوق التالي.


* بعد ذلك ، سيقوم فيسبوك بفحص حسابك بحثًا عن نقاط الضعف المحتملة وتقديم اقتراحات حول ما يجب إصلاحه عند تشغيل Facebook Protect.


*انقر فوق اصلح الان واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء تشغيل Facebook Protect.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق