اخر الاخبار

قد يحصل Android Auto على القدرة على اكتشاف كبلات USB التالفة قريبًا

 

قد يحصل Android Auto على القدرة على اكتشاف كبلات USB التالفة قريبًا


يعد أندرويد أوتو طريقة سهلة الاستخدام في كثير من الأحيان لامتلاك واجهة تشبه الهاتف مناسبة للقيادة ، حتى إذا كانت جوجل تفضل التبديل إلى وضع القيادة المساعد الجديد (والذي يمكن تنشيطه تلقائيًا عند الاتصال ببلوتوث السيارة) بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، لا يزال الحل الأصلي متاحًا إذا قام المستخدم بتوصيل الهاتف بسيارته عبر كابل USB.


ومع ذلك ، يعد هذا عاملاً قد يوقف أندرويد أوتو عن العمل. هذا ، وفقًا لـ جوجل ، لأنه ليست كل الكابلات مناسبة للاستخدام داخل السيارة ، وأنه من الأفضل عمومًا أن يكون لديك طرف أول (الذي يأتي مع هاتف Pixel في العلبة ، على سبيل المثال) ، أو ملحق عالي الجودة للمساعدة في ضمان سلامة الاتصال أثناء السير على الطريق.


بالإضافة إلى ذلك ، تنصح جوجل بأن يكون طول الكبل المعني أقل من 3 أقدام (حوالي 1 متر) ويلبي معيار منتدى منفذ USB (USB-IF). وفي الوقت نفسه ، يدعي مراسل التكنولوجيا مشعل الرحمن أنه اكتشف إضافة ذات صلة محتملة بتطبيق أندرويد أوتو.


يبدو أن آخر تحديث له (v7.5.121104) يعرض الآن أداة تشخيص بدء تشغيل USB. كما يوحي الاسم ، فهو يعمل على تقييم "جودة" الكبل المتصل عند بدء التشغيل. حتى الآن ، ليس من الواضح المعايير أو المعلمات التي قد يستخدمها التطبيق للقيام بذلك ، على الرغم من أنها تتماشى على الأرجح مع إرشادات استكشاف الأخطاء وإصلاحها المذكورة أعلاه من جوجل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق