اخر الاخبار

أطلقت شركة هواوي قفل الباب الذكي الذي يعمل بنظام Harmony OS

 

أطلقت شركة هواوي قفل الباب الذكي الذي يعمل بنظام Harmony OS


تم توسيع النظام البيئي Harmony OS المحلي من هواوي بشكل أكبر من خلال الكشف عن Huawei Smart Door Lock Pro. يعمل قفل الباب الذكي الجديد على نظام Harmony OS الذي يوفر المزيد من ميزات الأمان للجهاز. قفل الباب الذكي من هواوي قادر على التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ، وتضمن بنية الذكاء الاصطناعي الخاصة به التعلم الذاتي الذي يحسن التعرف على الوجه بمرور الوقت.


يفتح Smart Door Lock Pro الباب في غضون بضع ثوانٍ من تقييم الشخص عند الباب. وفقًا لهواوي ، هناك احتمال ضئيل جدًا أن يفتح الباب أمام شخص لا يجب أن يتمكن من الوصول. ويقدر هذا الاحتمال بحوالي 1 في 1 مليون. يساعد نظام Harmony OS على دمج قفل الباب الذكي من هواوي مع الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى لتوفير تجربة متصلة داخل المنزل.



أطلقت شركة هواوي قفل الباب الذكي الذي يعمل بنظام Harmony OS





يحتوي Huawei Smart Door Lock Pro على العديد من خيارات فتح الباب بما في ذلك التلقائي أو بصمة الإصبع أو الهاتف الذكي أو الساعة الذكية وكلمة المرور وبطاقة NFC والمفتاح المادي. توفر بطارية الليثيوم ثنائية الخلية التي تبلغ سعتها 8800 مللي أمبير في الساعة من قفل الباب الذكي من هواوي ما يصل إلى 6 أشهر من الاستخدام اليومي للجهاز. 


تم إدراج Huawei Smart Door Lock Pro في vmall ولكن لم يتم إصدار تفاصيل الأسعار والتوافر من قبل هواوي بعد. نتوقع أن يرسو الجهاز لأول مرة في الصين قبل أن تحصل عليه الأسواق الأخرى لاحقًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق