اخر الاخبار

يلمح iPhone 14 Pro الجديد القائم على CAD إلى الكاميرات الأكبر حجمًا في سلسلة Apple القادمة

 

يلمح iPhone 14 Pro الجديد القائم على CAD إلى الكاميرات الأكبر حجمًا في سلسلة Apple القادمة


في الأسبوع الماضي ، ظهرت أولى عروض CAD لجهاز iPhone 14 Pro ، مما أعطى نظرة جيدة على ما يمكن توقعه من هواتف آبل الرائدة من الجيل التالي. تم الآن أيضًا طرح مفهوم جديد يعتمد على صور CAD هذه ، مع فكرة تتطلع إلى وحدة كاميرا أكبر في الجزء الخلفي من الهاتف.


على الرغم من أن العروض لا تظهر كثيرًا بخلاف صور CAD الأصلية من الأسبوع الماضي ، إلا أنها لا تزال تسلط الضوء على الثقب وحبوب منع الحمل في الجزء الأمامي من iPhone 14 Pro ، بالإضافة إلى وحدة كاميرا أكبر في الجزء الخلفي من الهاتف.



من المفترض أن سمك نتوء الكاميرا يزيد من 3.65 مم في iPhone 13 Pro إلى 4.35 مم في iPhone 14 Pro. في حين أنه لا يزال غير مؤكد ، فقد يرجع ذلك إلى زيادة أحجام الكاميرا ، حيث تميل طرز iPhone 14 Pro إلى استبدال أجهزة الاستشعار السابقة بدقة 12 ميجابكسل بتكوين 48 ميجابكسل.





سيكون التبديل إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل أمرًا مثيرًا للاهتمام ، حيث لا يزال هناك مستشعر بدقة 48 ميجابكسل من الدرجة الأولى في السوق. ومع ذلك ، لن يكون من المستغرب رؤية هواتف iPhone 14 Pro لأول مرة مع مستشعر CMOS جديد تمامًا من سوني أو سامسونج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق