اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Tab S6 و Tab S6 Lite الآن على تحديث أندرويد 12

 

يحصل كل من Galaxy Tab S6 و Tab S6 Lite الآن على تحديث أندرويد 12


يتم طرح نظام أندرويد 12 لمزيد من أجهزة سامسونج ، ينتمي أحدثهما إلى مجموعة الأجهزة اللوحية للشركة. في الواقع ، يحصل كل من Galaxy Tab S6 و Galaxy Tab S6 Lite الآن على تحديث البرامج الثابتة لنظام التشغيل أندرويد 12 (One UI 4) في أوروبا.


تقوم سامسونج الآن بطرح تحديث أندرويد 12 لجهاز Galaxy Tab S6 جنبًا إلى جنب مع تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022. يحتوي التحديث على رقم البرنامج الثابت T865XXU5DVC3. من ناحية أخرى ، يحصل Galaxy Tab S6 Lite على نظام أندرويد 12 وتصحيح الأمان لشهر مارس 2022. يحمل هذا التحديث رقم البرنامج الثابت P615XXU4EVC5.


يتوفر أندرويد 12 لجهاز Galaxy Tab S6 في ألمانيا ، بينما يتم تحديث Galaxy Tab S6 Lite في فرنسا. من المفترض أن يتلقى كلا الجهازين اللوحيين البرامج الثابتة الجديدة في المزيد من البلدان قريبًا ، لذا تأكد من مراقبة إشعارالتحديث على هاتفك.


يأتي أندرويد 12 مصحوبًا بواجهة One UI 4 ، وأول شيء يجب أن تلاحظه بمجرد اكتمال التحديث هو واجهة مستخدم مُعاد صياغتها بتصميم أكثر حداثة وخيارات تخصيص جديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق