اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Flip الأصلي على تحديث الأمان لشهر مارس 2022

 

يحصل Galaxy Z Flip الأصلي على تحديث الأمان لشهر مارس 2022


كانت شركة سامسونج مشغولة في طرح تحديث One UI 4.1 للهواتف الرئيسية التي تم إطلاقها قبل سلسلة Galaxy S22 ، لكن الشركة تجد أيضًا وقتًا لدفع التحديثات الأمنية المعتادة للعديد من أجهزتها في نفس الوقت. حيث يتم طرح تحديث الأمان لشهر مارس 2022 ، إلى Galaxy Z Flip الأصلي اليوم.


 يأتي مع إصدار البرنامج الثابت F700FXXS8FCV1 ويتم طرحه في 10 دول على الأقل. لسوء الحظ ، لا يبدو أنه تم تضمين جميع ميزات One UI 4.1 الجديدة في هذا التحديث ، لذلك قد يضطر مالكو Galaxy Z Flip إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل أن يتمكنوا من الاستمتاع بها.


ومع ذلك ، نظرًا لسجل سامسونج الأخير ، فإننا نعتقد أن تحديث One UI 4.1 سيصل إلى Galaxy Z Flip قبل نهاية الشهر. كالمعتاد ، على الرغم من ذلك ، لن تحصل عليه جميع الأسواق في نفس اليوم ، وقد يضطر العديد من العملاء إلى الانتظار حتى أبريل.


في الوقت الحالي ، يمكن لمالكي Galaxy Z Flip التحقق من التحديث الأمني ​​لشهر مارس والترقية إليه من إعدادات هواتفهم > قائمة تحديث البرامج. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق