اخر الاخبار

ستتوقف آبل عن إنتاج Watch Series 3 في وقت لاحق من هذا العام ، ولن تدعم watchOS 9

 

ستتوقف آبل عن إنتاج Watch Series 3 في وقت لاحق من هذا العام ، ولن تدعم watchOS 9


أصدرت شركة آبل عن سلسلة Apple Watch Series 3 في سبتمبر 2017. بعد خمس سنوات تقريبًا ، لا تزال الشركة تبيع هذا الجهاز القابل للارتداء ، على الرغم من مكوناته الداخلية القديمة. يصبح هذا مشكلة بشكل خاص عندما يقوم المستخدمون بالتحديث إلى أحدث إصدار من watchOS 8. بالنظر إلى أن نظام التشغيل مصمم للساعات الأحدث ذات المعالجات الأسرع والشاشات الأكبر حجمًا ، فإن Apple Watch Series 3 تكافح بالفعل لمواكبة أحدث نظام تشغيل. ناهيك عن خيارات التخزين المنخفضة وفشل المستخدمين في تحرير مساحة لتحديث نظام التشغيل دون إعادة ضبط أجهزتهم.


 ومع ذلك ، تواصل شركة آبل بيع هذا النموذج ، حيث أن سعره المنخفض يمكن أن يجذب المزيد من الناس إلى النظام البيئي. ولكن يبدو أن الشركة ستتوقف أخيرًا عن هذا النموذج في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، قد يسقط دعم البرنامج له مع إصدار watchOS 9.


يعتقد المحلل الموثوق مينغ تشي كو أن آبل ستتوقف عن إنتاج Watch Series 3 في وقت لاحق من هذا العام. ويذكر أيضًا أن هذا النموذج لن يدعم watchOS 9. وذلك لأن رقاقاته ليست قوية بما يكفي لتشغيل البرنامج المحدث. هذه الشائعات لا تفاجئنا ، بالنظر إلى أن watchOS 8 لا يعمل بسلاسة على هذه الساعة ذات الخمس سنوات.


 لقد طال انتظار الشركة للتوقف عن بيع هذا النموذج. ومع ذلك ، ليس من الشائع جدًا أن تتوقف Apple عن دعم البرنامج وإسقاطه لأحد المنتجات في وقت واحد. سيحصل المستخدمون الذين اشتروا ساعاتهم للتو على أقل من عام من تحديثات البرامج - إذا تبين أن الشائعات دقيقة.


 من المحتمل أن نكتشف ذلك في يونيو خلال حدث WWDC22 ، على افتراض أن شركة آبل تلتزم بجدول الأحداث المعتاد ويصدر الإصدار التجريبي الأول من watchOS 9. في غضون ذلك ، من الجيد الامتناع عن شراء سلسلة Watch Series 3.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق