اخر الاخبار

تم إطلاق هاتف Galaxy A73 بهدوء دون ضجة كبيرة

 

تم إطلاق هاتف Galaxy A73 بهدوء دون ضجة كبيرة


في الأسبوع الماضي ، كشفت سامسونج رسميًا عن هاتفي Galaxy A53 و Galaxy A33 ، وهما أحدث عرض متوسط المدى في مجموعة منتجات الشركة سلسلة A. إلى جانب هذه الهواتف ، أطلقت الشركة أيضًا جهازًا ثالثًا أقوى يسمى Galaxy A73. تمت الإشارة إلى هاتف Galaxy A73 في سطر واحد في بيان صحفي لشركة سامسونج ، لذلك فلا عجب أنه مر في الغالب دون أن يلاحظه أحد ولم يجذب الكثير من العناوين الرئيسية.


من الواضح أن Galaxy A73 ينتقل من حيث توقف Galaxy A72 ، وإن كان طراز 5G. لم تكشف شركة سامسونج بشكل غير مفاجئ عن اسم المعالج المستخدم هنا ، لكننا نخمن أنه Exynos 1280 الموجود داخل Galaxy A53.


تشتمل المواصفات الأساسية على لوحة OLED مقاس 6.7 بوصة FHD + 120 هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) من 6 جيجابايت إلى 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 25 وات. لسوء الحظ ، سيتعين عليك شراء شاحن منفصل لأن سامسونج لا تُضمن شاحنًا في العلبة على الإطلاق.


ونرى أيضًا تغييرات ملحوظة على الجزء الخلفي ، حيث تخلى Galaxy A73 عن الكاميرا الأساسية السابقة بدقة 64 ميجابكسل لصالح كاميرا بدقة 108 ميجابكسل (مع OIS). لسوء الحظ ، قررت سامسونج أيضًا التخلي عن العدسة المقربة A72 بدقة 8 ميجابكسل 3X لصالح مستشعر عمق 5 ميجابكسل. تكمل الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر الماكرو بدقة 5 ميجابكسل إعداد الكاميرا الخلفية الرباعية. قم بالتبديل إلى الأمام وستتوفر كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في فتحة بفتحة مثقبة محاذاة للوسط.


تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالمعرفة تصنيف IP67 ، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة ، وواجهة مستخدم One UI 4.1 المستندة إلى نظام Android 12 ، و Bluetooth 5 ، و Wi-Fi 6.


لا توجد أي معلومات عن الأسعار حتى الآن ، بينما قالت شركة سامسونج فقط إن Galaxy A73 سيكون متاحًا اعتبارًا من 22 أبريل في أسواق "محددة". في كلتا الحالتين ، نعتقد أن هذا سيكون بالتأكيد هاتفًا ذكيًا يزيد عن 500 دولار نظرًا لأن Galaxy A53 يبدأ من 450 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق