اخر الاخبار

يمكنك الآن حذف آخر 15 دقيقة من سجل بحث Google على أندرويد

 

يمكنك الآن حذف آخر 15 دقيقة من سجل بحث Google على أندرويد


في العام الماضي في مؤتمر Google I / O ، أعلنت جوجل أن القدرة على حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث ستظهر على الهاتف المحمول. بدأت في الظهور على نظام التشغيل iOS بعد فترة وجيزة ، لكن الميزة كانت غائبة بشكل ملحوظ على نظام أندرويد. وقالت الشركة إنها ستصل إلى المنصة في وقت لاحق من العام. الآن يتم طرحه أخيرًا على أندرويد ، بعد عام تقريبًا.


توفر لك جوجل أيضًا القدرة على حذف سجل البحث تلقائيًا كل ثلاثة أو 18 أو 36 شهرًا. إنها في الواقع ميزة تم إطلاقها قبل بضع سنوات في هذه المرحلة ، ويتم تلقائيًا تشغيل الحذف التلقائي للحسابات الجديدة التي تم إنشاؤها بعد يونيو 2020 تلقائيًا. إذا كان حسابك أقدم ، فسيلزمك تمكين هذا الخيار يدويًا.


هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك ترغب في حذف آخر 15 دقيقة من عمليات البحث ، من الرغبة في إخفاء تلك الأسئلة الغبية التي تحتاجها لطرحها على الإنترنت إلى مجرد الرغبة في إخفاء بعض عمليات البحث الخاصة. 


لا تتوفر هذه الميزة على كل شخص حتى الآن ، ولكن يبدو أنه يتم طرحها للمستخدمين الآن. للوصول إليه ، افتح تطبيق Google ، وانقر على ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر ، وإذا كان لديك ، فسيكون هناك خيار لحذف آخر 15 دقيقة من سجل التصفح. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق