اخر الاخبار

طرحت أمازون تحديث لمتجر التطبيقات الخاص بها لإصلاح مشكلات Android 12

 

طرحت أمازون تحديث لمتجر التطبيقات الخاص بها لإصلاح مشكلات Android 12


طرحت أمازون أخيرًا تحديثًا لمتجر التطبيقات الخاص بها ، ومن المفترض أن يعمل على إصلاح المشكلات التي عاني منها مستخدمو Android 12 لأكثر من شهر. حيث لاحظ المستخدمين أن أمازون أبستور لا يعمل بشكل صحيح ، بعد أن قاموا بتثبيت نظام Android 12 ، وهي مشكلة على الأرجح سببها عدم التوافق بين DRM المدمج في أمازون ونظام التشغيل.


في تحديث على منتدى دعم أمازون حيث ظهرت المشكلة لأول مرة ، لاحظ أحد موظفي أمازون أن الفريق الفني أصدر تحديثًا لمعالجة المشكلة بين أمازون أبستور و Android 12. ويقول إنه يمكنك تنزيل التحديث من موقع أمازون على الويب. وأنه يجب عليك تسجيل الخروج وتسجيل الدخول إلى Appstore بعد تثبيت التحديث. سيتعين عليك بعد ذلك تحديث أي تطبيقات قمت بتنزيلها من خلال فتح أمازون أبستور ، والتوجه إلى "My Apps" ، ثم الضغط على "Updates".


ومع ذلك ، لا يبدو أن هذا الإصلاح يحل المشكلة للجميع. يقول بعض المستخدمين في المنتدى إنهم ما زالوا يواجهون مشكلات بعد التحديث. وأبلغ مستخدم آخر أنه يواجه أخطاء توافق عند محاولة فتح تطبيق واحد.


لا يزال Android 12 جديدًا نسبيًا ، ويعمل أمازون أبستور بشكل أساسي كمتجر تطبيقات افتراضي على أجهزة Fire التابعة للشركة ، والتي لا يعتمد أي منها على نظام Android 12 ، لذلك لم تؤثر هذه المشكلة على جزء كبير من قاعدة مستخدمي Appstore. ومع ذلك ، يبدو الأمر سيئًا جدًا بالنسبة لشركة كبيرة مثل أمازون.


توصي أمازون أي شخص واجه مشكلات متعلقة بنظام Android 12 بتحديث Appstore. يمكنك الحصول على أحدث نسخة هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق