اخر الاخبار

إل جي تكشف عن مكبر الصوت الرائد لعام 2022 مع قناة مركزية متصاعدة

 

إل جي تكشف عن مكبر الصوت الرائد لعام 2022 مع قناة مركزية متصاعدة


كشفت شركة إل جي النقاب عن أول مكبر صوت بقناة مركزية صاعدة ، طرازها الرائد لعام 2022 تحت إسم S95QR. يتميز S95QR بخمس قنوات في المجمل ، ثلاثة على مكبرات الصوت واثنتان في مكبرات الصوت الخلفية المنفصلة. تم تصميم المركز لجعل الأصوات تظهر وكأنها تخرج من شاشتك ، بالطريقة التي تظهر بها في الأفلام.


يوفر مكبر الصوت اتصال HDMI مع Dolby Atmos و DTS: X ودعم Imax المحسن ، بالإضافة إلى HDMI 2.1 الملائم للألعاب يتميز بمعدل تحديث متغير ووضع زمن انتقال منخفض تلقائي. لسوء الحظ ، فإنه لا يدعم عبور 4K 120Hz HDR من وحدات التحكم ، لذلك قد تحتاج إلى توصيلها بالتلفزيون بدلاً من ذلك.


تعكس أنظمة السماعات المتصاعدة الموجات الصوتية من سقف الغرفة إلى أسفل إلى المستمع ، مما يخلق إحساسًا أكثر واقعية بالصوت من مكبرات الصوت التي تطلق مباشرة على المستمع. تتضمن حزمة النظام الصوتي هذه أيضًا مضخم صوت للتعامل مع نغمات الجهير مثل "بوم" من فيلم حركة أو "إضراب" في خط صوت الأغنية المفضلة لديك.


تستخدم LG تقنية Merdian Audio Horizon في وضع الموسيقى. يأخذ هذا محتوى صوتي ثنائي القناة ويمزجها مع صوت ذي 7.1 قناة للحصول على صوت أكثر واقعية. يمكن للمستمعين الذين يريدون صوتًا لاسلكيًا بدون فقدان إقران مكبر الصوت (يباع بشكل منفصل). يدعم LG Soundbar أيضًا خدمات البث عالية الجودة والمساعدين الأذكياء مثل Google Assistant و Amazon Alexa.


كان الرائد الحالي 1700 دولار عندما ظهر لأول مرة ، لذلك أتوقع أن يكون سعر S95QR مشابهًا. لم يتم الإعلان عن الأسعار والتوافر بعد ، على الرغم من أننا يجب أن نعرف المزيد خلال CES 2022 في يناير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق