اخر الاخبار

تؤكد واقيات الشاشة المسربة حجم أجهزة سلسلة Galaxy S22

 

تؤكد واقيات الشاشة المسربة حجم أجهزة سلسلة Galaxy S22


تستعد شركة سامسونج لتقديم سلسلة Galaxy S22 في وقت ما في الربع الأول من عام 2022. ستحدث الأجهزة الجديدة تغييرات كبيرة من حيث التصميم والمواصفات والميزات. سيكون Galaxy S22 Ultra أحد أكثر الأجهزة شهرة لأنه سيحل محل سلسلة Galaxy Note.


 سيوفر الجهاز الأكبر والأفضل المواصفات فتحة S Pen مما يجعله أفضل هاتف ذكي "Galaxy Note" يمكنك الحصول عليه في عام 2022. سيكون لـ Galaxy S22 أيضًا ترقيات ملحوظة ولكن كل واحد يأتي لغرض معين.


اشتدت التسريبات في الأسابيع الماضية ، ويمكننا القول إننا نعرف الكثير بالفعل عما يمكن أن نتوقعه من هذه الهواتف الذكية. بقدر ما يتعلق الأمر بقسم التصميم ، فقد رأينا بالفعل هذه الأجهزة من خلال العديد من العروض المسربة. اليوم ، تأتي مجموعة من واقيات الشاشة المسربة لتوفر لنا النقاط المرجعية الأكثر موثوقية من حيث الحجم.



تؤكد واقيات الشاشة المسربة حجم أجهزة سلسلة Galaxy S22




تعرض واقيات الشاشة حوافًا صغيرة جدًا ، لذا مرة أخرى ، تعمل سامسونج على جعل أجهزتها أقل حوافًا ، وهو أمر مثير للإعجاب. أيضًا ، سيحتاج المتحمسون للكاميرا إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً حيث تأتي الطرز الثلاثة مع ثقوب للكاميرا الأمامية.



ومع ذلك ، فإن الثقوب أصغر مما نراه في الهواتف متوسطة المدى على سبيل المثال. يؤكد التسرب أيضًا أن Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus سيأتيان بألواح مسطحة ، تمامًا مثل سابقاتها. سيتبع كلا الطرازين لغة التصميم العامة لعائلة Galaxy S21.


يمكننا أن نرى Galaxy S22 Ultra يبتعد عن كونه S22 عاديًا في اتجاه أن يصبح الهاتف الذكي الجديد "Note". يحتوي الجهاز على جوانب مسطحة ، يؤكد واقي الشاشة أن الجهاز به شاشة منحنية كبيرة. ومع ذلك ، سيكون منحنيًا أقل من ذلك الموجود في Galaxy Note 20 Ultra.


تجدر الإشارة إلى أننا ما زلنا بحاجة إلى الإنتظار. بعد كل شيء ، لم يتم تصنيع واقيات الشاشة في الواقع لتكون نسخة متطابقة من شاشات عرض الأجهزة. لذلك ، قد تكون هناك اختلافات في حجم الهواتف الذكية وأيضًا في سمك الحواف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق