اخر الاخبار

الكشف عن تفاصيل جديدة لهاتف OPPO Find N 5G القابل للطي

 

الكشف عن تفاصيل جديدة لهاتف OPPO Find N 5G القابل للطي


من المتوقع أن تطلق شركة Oppo أول هاتف ذكي قابل للطي الشهر المقبل. على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أي تفاصيل حول الهاتف الذكي القادم ، إلا أن المحطة الرقمية للدردشة قد نشرت مؤخرًا منشورات مثيرة للاهتمام على Weibo فيما يتعلق بالجهاز.


يتضمن المنشور الأول الذي نشره Tipster صورة لـ Oppo N3 المنسية منذ فترة طويلة ، والتي يُزعم أنها التقطت بواسطة جهاز غامض يسمى Oppo Find N 5G. يذكر المنشور الثاني أن Oppo Find N 5G سيأتي بشاشة قابلة للطي وسيحتوي أيضًا على مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.


 يحتوي المنشور أيضًا على إشارة إلى شاشة Xiaomi Mi 11 Ultra الثانوية في الخلف ، والتي تسحب الصور من الكاميرا الرئيسية. وبالتالي ، فإن هذا يشير إلى أن Oppo Find N 5G يمكن أن يشتمل أيضًا على شاشة صغيرة خاصة به.


يقال إن أول هاتف ذكي قابل للطي من شركة Oppo سيحتوي على شاشة قابلة للطي إلى الداخل ، على غرار سلسلة Galaxy Z Fold / Flip. من خلال إلقاء نظرة على براءات الاختراع الأخيرة للأجهزة القابلة للطي التي قدمتها شركة Oppo ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما ستقدمه الشركة. تشمل براءات الاختراع أشياء مثل الكاميرا المنبثقة ، بالإضافة إلى صدفة غريبة ذات شاشة مواجهة للخارج وشريط كاميرا.


وفقًا لتقرير منفصل ، سيحتوي أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي من شركة Oppo على شاشة OLED مقاس 7.8 إلى 8 بوصات بدقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 888 SoC المقترن بوحدة معالجة الرسومات Adreno 660. لم يتم تفصيل تكوين الذاكرة حتى الآن.


سيحتوي الجهاز على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. من المحتمل أن يحتوي على قارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب. كل هذا مدعوم ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق