اخر الاخبار

خدمة مجانية لإرسال الملفات بلا حدود عبر اتصال P2P ومن المتصفح

 

خدمة مجانية لإرسال الملفات بلا حدود عبر اتصال P2P ومن المتصفح


هناك العديد من الخيارات لمشاركة الملفات مع مستخدمين آخرين. في الوقت الحاضر ، أصبح الأمر سهلاً للغاية بفضل الإنترنت. لدينا أدوات وطرق مختلفة تحت تصرفنا لهذا الغرض. تتيح السعة التي توفرها الشبكات إمكانية نقل الملفات الكبيرة بسرعة وسهولة ، وهو الأمر الذي كان من الممكن أن يكون أكثر تعقيدًا واستهلاكًا للوقت منذ بضع سنوات. نشرح في هذه المقالة كيفية إرسال الملفات إلى شخص آخر عبر اتصال P2P ومن المتصفح.


إذا نظرنا إلى الوراء ، قبل بضع سنوات فقط ، كان علينا مشاركة البيانات مع مستخدمين آخرين من خلال جهاز مادي. على سبيل المثال عصا USB أو قرص مضغوط أو أي نوع من الذاكرة. حتى القدرة قد تكون غير كافية. لحسن الحظ ، وبفضل الشبكة ، فقد تغير ذلك اليوم. يمكننا إرسال واستقبال المستندات والملفات والمحتوى بشكل عام بسهولة وسرعة.


بالطبع ، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه من الممكن أنه لمشاركة الملفات عن بُعد مع مستخدمين آخرين ، كان علينا استخدام أدوات الجهات الخارجية. يتعين علينا استخدام البرامج التي يتعين علينا تثبيتها على أجهزتنا. حتى نتمكن من إرسال المحتوى من مكان إلى آخر. يمكننا أيضًا استخدام المنصات عبر الإنترنت لهذا الغرض.


ومع ذلك ، يجب أن نذكر إمكانية إرسال الملفات مشفرة من طرف إلى طرف P2P وبسهولة من المتصفح. لا نحتاج إلى استخدام أي برامج إضافية.


ToffeeShare هي خدمة متوفرة لدينا مجانًا تتيح لنا إرسال الملفات مباشرة من جهاز كمبيوتر إلى آخر عبر اتصال P2P. نحتاج فقط إلى متصفح مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox أو أيًا كان ما نستخدمه.


الفرق مع الأنظمة الأساسية الأخرى المماثلة هو أنه لا يخزن ملفاتنا. أي أننا نرسل ملفًا محددًا ويستلمه الشخص الآخر مباشرةً. لا يتم تحميله على خادم ليتم إرساله إلى مستخدم آخر لاحقًا. باختصار ، إنه اتصال P2P.


استخدام ToffeeShare بسيط للغاية. علينا فقط الذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم وهناك نجد إمكانية إرسال الملفات بأمان عبر الشبكة.



خدمة مجانية لإرسال الملفات بلا حدود عبر اتصال P2P ومن المتصفح




سيرسل إلينا رمز QR أو رابطًا يمكننا مشاركته مع مستخدمين أو أجهزة أخرى. بهذه الطريقة يمكننا تنزيل المحتوى إلى الوجهة. إنه أيضًا خيار مثير للاهتمام لنقل الملفات بسهولة بين الهاتف المحمول والكمبيوتر ، على سبيل المثال ، حيث يمكننا استخدامه على الأجهزة المحمولة أيضًا.


يرجى ملاحظة أنه أثناء نقل الملفات ، يجب علينا: إبقاء النافذة مفتوحة. لا يمكننا تحديث علامة التبويب هذه أو إغلاقها ، على الرغم من أنه يمكننا تصغيرها ومواصلة العمل بشكل طبيعي.


يعتمد وقت إرسال الملف على سعة اتصالنا وكذلك على المستلم. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه يجب علينا تجنب استخدام الشبكة بشكل مكثف مع البرامج أو الأدوات الأخرى ، وإلا فإننا سنستهلك الموارد التي يمكن أن تؤثر على التشغيل السلس لعملية النقل.


من حيث الأمان ، يتم تشفير الملفات التي نرسلها عبر ToffeeShare من طرف إلى طرف. هذا يعني أن المستلم فقط لديه حق الوصول الحقيقي إلى هذه الملفات ولا يمكن لأي متطفل الوصول إليها.


باختصار ، بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة لإرسال الملفات بسهولة ومن المستعرض عبر اتصالات P2P ، يعد ToffeeShare حلاً جيدًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق