اخر الاخبار

من المقرر إطلاق ساعة Huawei Watch D المزودة بميزة مراقبة ضغط الدم في ديسمبر 2021

 



كشفت شركة هواوي هذا الأسبوع النقاب عن أكبر معمل أبحاث خاص بها يركز على اختبار وتطوير الأجهزة القابلة للارتداء. والآن ، كشف أحد المرشدين أن هواوي ستكشف النقاب عن ساعة Watch D smart القابلة للارتداء في ديسمبر ، وهي توفر مراقبة ضغط الدم.


يمكن لساعة ذكية توفر مراقبة ضغط الدم أن تغير قواعد اللعبة في مراقبة ضغط الدم البشري. لا بد أن يوفر مجموعة نفيسة من البيانات في الوقت الفعلي التي يمكن أن تدفع بحثًا جديدًا لفهم هذه الظاهرة.


لا يوجد سوى عدد قليل من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء التي توفر مراقبة ضغط الدم بسبب التعقيدات التي ينطوي عليها توفير قراءات دقيقة وموثوقة لضغط الدم. دعماً للشائعات حول الإصدار الوشيك للساعة Watch D smart مع مراقبة ضغط الدم ، حصلت هواوي مؤخرًا على شهادة لجهاز يمكن ارتداؤه لمراقبة ضغط الدم.


تم نشر الصور الترويجية المزعومة لـ Huawei Watch D على Weibo وتظهر الصور جهازًا يشبه إلى حد ما أجهزة هواوي السابقة القابلة للارتداء. تتميز Watch D بتصميم مستطيل مع شاشة مستطيلة وزرين على الجانب الأيمن من الساعة الذكية.


ليس من الواضح مستوى التقدم الذي أحرزته هواوي في الحصول على الشهادات اللازمة لـ Watch D خارج الصين. تفاصيل أسعار Huawei Watch D ليست معروفة أيضًا. لم يكن هناك أي رد فعل من هواوي على التفاصيل المسربة لـ Watch 5 في هذا الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق