اخر الاخبار

قد يتم إطلاق Realme 9i عالميًا في يناير 2022 ، انظر المواصفات المتوقعة

 

قد يتم إطلاق Realme 9i عالميًا في يناير 2022 ، انظر المواصفات المتوقعة


إذا ثبتت صحة الشائعات ، فسيتم إطلاق الهاتف الذكي Realme 9i على مستوى العالم في أوائل العام المقبل. سلسلة هواتف Realme القادمة التي يطلق عليها اسم سلسلة Realme 9 يمكن أن تكون قريبة جدًا. للأسف ، سيتعين على عشاق Realme الانتظار بفارغ الصبر حتى العام المقبل للحصول على هواتفهم الذكية من سلسلة Realme 9. تعزو Realme التأخير في الإطلاق إلى أزمة نقص الرقائق الحالية.


في الأسبوع الماضي ، اقترح تقرير أن سلسلة Realme 9 ستتألف من أربعة متغيرات بما في ذلك Realme 9 Pro Plus و 9 Pro و Realme 9 والنموذج الأساسي. الآن ، يقال إن الطراز الأساسي سيحمل لقب Realme 9i وسيخلف Realme 8i الذي تم استقباله جيدًا. 


للتذكر ، أصبح Realme 8i رسميًا في الهند منذ وقت ليس ببعيد. تشير المعلومات الحديثة من ThePixel إلى أنه سيتم إطلاق الهاتف مطلع العام المقبل. علاوة على ذلك ، تم بالفعل تسريب تفاصيل حول مواصفات Realme 9i.


تشير بعض التقارير السابقة إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة توفر دقة HD +. علاوة على ذلك ، يقال إن الهاتف سيحزم MediaTek Helio G90T SoC تحت الغطاء. أيضًا ، من المحتمل أن يتم شحنه بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. سيعتمد تكوين ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين على المنطقة.


علاوة على ذلك ، يحتوي الهاتف على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف. يتميز إعداد الكاميرا الخلفية هذا بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الكلي بالإضافة إلى استشعار العمق. في المقدمة ، يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. بصرف النظر عن ذلك ، من المحتمل أن يستخدم الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات أو 33 وات.


من المحتمل أن تظهر المزيد من المعلومات حول الهاتف الذكي Realme 9i عبر الإنترنت قبل إزاحة الستار رسميًا عنه. لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت Realme تستعد لإطلاق الهاتف الذكي في يناير ، أو ما إذا كان سيتم تأجيل موعد الإطلاق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق