اخر الاخبار

تقرير: سيتم الإعلان عن سماعة Apple AR في عام 2022 ولكن قد يستغرق الحصول عليها وقتًا أطول

 

تقرير: سيتم الإعلان عن سماعة Apple AR في عام 2022 ولكن قد يستغرق الحصول عليها وقتًا أطول


يُشير تقرير جديد كتبه مارك جورمان من Bloomberg، إلى شركة Apple تخطط بالفعل لسماعة رأس AR لعام 2022 ، لكن هذا لا يعني أنه سيكون من السهل على العملاء الحصول عليها مباشرة بعد الكشف عنها.


وفقًا للتقرير ، يمكن أن يحدث نفس الشيء الذي حدث مع أجهزة iPhone و iPad و Apple Watch الأصلية مع هذه السماعة المشاعة. هذا يعني أن شركة Apple قد تعلن عن ذلك ولكنها ستستغرق بعض الوقت حتى يتم إطلاق المنتج فعليًا.


بالإضافة إلى عنصر المفاجأة ، يُعتقد أن آبل ستحتاج إلى "شهور من الدعاية الضرورية" لجذب المستخدمين المحتملين المهتمين بالأجهزة باهظة الثمن ، وكذلك للحصول على الدعم من المطورين. في أحد السيناريوهات ، يُقترح أن تعلن Apple عن سماعة الرأس في WWDC 2022 ، مما يدفع المطورين إلى إنشاء تطبيقات AR و VR استعدادًا لإصدار سماعة الرأس في وقت لاحق من العام أو في عام 2023.


ستتمتع أول سماعة رأس من آبل بتصميم معقد وباهظ الثمن ومكتمل بعدسات قابلة للتبديل. من المحتمل أن تحتاج الشركة إلى العمل مع الحكومات على مستوى العالم بشأن العدسات الطبية المحتملة والشراكة مع مجموعة من الشركات المصنعة لتقنيات معقدة لم يشحنها أي من الجانبين من قبل.


سيستغرق ذلك بعض الوقت ، وبالطبع ، سترغب آبل في الحصول على مثل هذه الفئة الجديدة المذهلة في الرأي العام قبل تعريضها لمخاطر التسرب عندما تصل إلى أيدي المزيد من موظفي وشركاء Apple الذين سيحتاجون إلى المساهمة فيها قبل الإصدار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق