اخر الاخبار

قد تكشف جوجل عن هاتف Pixel 5a في 17 أغسطس

 

قد تكشف جوجل عن هاتف Pixel 5a في 17 أغسطس


ظهرت المزيد من الأدلة على أن هاتف Google Pixel 5a قد يكون قاب قوسين أو أدنى. حيث تم تسريب المزيد من التفاصيل بخصوص Google Pixel 5a ، والذي من المتوقع إطلاقه هذا الأسبوع.


تأتي التفاصيل من المكونات التي ترسلها Google إلى شركات إصلاح الهواتف وتقدم مزيدًا من المعلومات حول تصميم وميزات الهاتف الميسور التكلفة. حيث حصل موقع  androidpolice على (الصورة أدناه) لأجزاء Pixel 5a التي يبدو أنها تؤكد الشائعات التي تدور حول الهاتف ذي الميزانية المحدودة ، بما في ذلك تاريخ إصداره.



قد تكشف جوجل عن هاتف Pixel 5a في 17 أغسطس



 

 سيكون الجهاز حقًا عبارة عن Pixel 4a 5G ، وفقًا للتسريب. سيحصل Google Pixel 5a على إعداد مماثل للكاميرا الخلفية المزدوجة وحجمها ، فقط مع بطارية أكبر بكثير تبلغ 4680 مللي أمبير في الساعة (من 3800 مللي أمبير في الساعة). ويُقال إن الجزء الخلفي من Pixel 5a مطاط لإمساك أفضل ، بدلاً من اللدائن ، وزر الطاقة مضلع لنفس السبب. يؤكد الإطار أن الهاتف سيحتوي على مقبس سماعة رأس.


يزعم المصدر أن جوجل ستكشف النقاب عن Pixel 5a في 17 أغسطس. أشارت الشائعات السابقة إلى أن Google Pixel 5a قد يصل إلى المتاجر في 26 أغسطس بسعر 450 دولارًا ، أي أقل بمقدار 50 دولارًا من Pixel 4a 5G.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق