اخر الاخبار

موقع رائع لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب وقوائم التشغيل وتحويل الفيديو إلى صوت

 

موقع رائع لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب وقوائم التشغيل وتحويل الفيديو إلى صوت


من السهل جدًا الحصول على مجموعة من مقاطع فيديو يوتيوب التي تم تنزيلها لتشغيلها وقتما تشاء. بينما تتيح خدمة الإشتراك YouTube Premium للمستخدم تنزيل مقطع فيديو لمشاهدته في وضع عدم الاتصال ، تتوفر أيضًا طرق مجانية تتيح لك مشاهدته أو الاستماع إليه دون استخدام التطبيق الرسمي.


يعد تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أمرًا مثاليًا للترفيه عن نفسك على متن الطائرات والقطارات وتنقلات العمل عندما لا يتوفر اتصال بالإنترنت في الجوار. إنه حل رائع إذا كانت لديك خطة جوّال ذات سعة بيانات محدودة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك أثناء التنقل دون المخاطرة بتجاوز البيانات المسموح بها.


يعد استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مخالفًا لشروط خدمة YouTube ، والتي تنص على أنك قادر فقط على دفق مقاطع الفيديو مباشرة من خوادمها. يؤدي تنزيل مقاطع فيديو YouTube أيضًا إلى تعرضك لانتهاك محتمل لحقوق الطبع والنشر ما لم يكن لديك إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر ، أو إذا كان الفيديو في النطاق العام ، أو إذا كنت تملك الفيديو بنفسك.


ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو من خلال خدمة الويب والتطبيقات الخاصة به. سنشرح في هذا الدليل موقع رائع يمكنك من تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب من خلال موقع يوتيوب على الويب بكل سهولة.


موقع Y2mate يسمح لك بتحويل وتنزيل الفيديو من YouTube و Facebook و Video و Dailymotion و Youku وما إلى ذلك إلى Mp3 و Mp4 بجودة HD. يدعم Y2mate تنزيل جميع تنسيقات الفيديو مثل: MP4 ، M4V ، 3GP ، WMV ، FLV ، MO ، MP3 ، WEBM ، إلخ. يمكنك بسهولة تنزيل آلاف مقاطع الفيديو مجانًا من YouTube ومواقع الويب الأخرى.



موقع رائع لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب وقوائم التشغيل وتحويل الفيديو إلى صوت




ما يميز موقع Y2mate أنه يُمكنك من تحميل قوائم تشغيل كاملة من موقع يوتيوب ، غير ذلك يمكنك من تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية Mp3 ، كل هذا من خلال متصفحك دون الحاجة الى تحميل برامج خارجية.


رابط موقع Y2mate

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق