اخر الاخبار

تفاصيل مواصفات سلسلة IQOO 8 التي تم الحصول عليها قبل الإطلاق

 

تفاصيل مواصفات سلسلة IQOO 8 التي تم الحصول عليها قبل الإطلاق


ستصل سلسلة iQOO 8 من الهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا الشهر. تم رصد التشكيلة القادمة مؤخرًا على Geekbench. أعطتنا قائمة Geekbench فهمًا أوضح لما تقدمه السلسلة من حيث المواصفات. علاوة على ذلك ، تشتمل السلسلة على جهازين ، وهما iQOO 8 و iQOO 8 Pro. سيتم إطلاق سلسلة iQOO 8 في الصين في 17 أغسطس.


أصدرت iQOO عددًا كبيرًا من الإعلانات التشويقية التي تلمح إلى ميزات الجهاز. كما هو متوقع ، ستتباهى الهواتف بميزات محسنة قليلاً مقارنة بأسلافها ، سلسلة iQOO 7. سيحتوي طراز Pro على شاشة 2K AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز وشحن لاسلكي 50 واط. تحت الغطاء ، سيحمل الهاتف معالج Snapdragon 888+ SoC من كوالكوم.


سوف يتميز الهاتف الذكي القياسي iQOO 8 بمواصفات منخفضة. بمعنى آخر ، يمكن أن يأتي مع شاشة FHD + ومجموعة شرائح Snapdragon 870 ودعم الشحن السريع 120W. علاوة على ذلك ، ستتعاون iQOO مرة أخرى مع BMW Motorsport للهواتف الذكية القادمة.


سيحتوي iQOO 8 Pro على ثلاث كاميرات في الخلف. يتضمن ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل بطول بؤري 14 مم -60 مم. ستدعم الكاميرات المثبتة في الخلف نظام التثبيت المحوري السحابي الصغير VIS ذي المحاور الخمسة المضادة للصخر الزيتي.


 إذا كانت الشائعات التي تدور حول الأجهزة عبر الإنترنت صحيحة ، فستشحن بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وتوفر مساحة تخزين ضخمة تبلغ 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1. علاوة على ذلك ، يمكن أن يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي افتراضية تبلغ 4 جيجابايت. للأسف ، لا تزال التفاصيل حول النموذج القياسي نادرة.


أصدرت الشركة صورة ملصق تُظهر متغير Pro مع فتحة ثقب في المنتصف. علاوة على ذلك ، يبدو أن لها حواف منحنية. يضم العمود الفقري الأيمن مفتاح التحكم في الصوت وزر الطاقة. يمكن أن يحتوي كلا الطرازين على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. قد يحتوي الإصدار الاحترافي على خطوط شعار BWM على اللوحة الخلفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق