اخر الاخبار

اعلنت Asus عن سلسلة Asus ROG Phone 5S مع ترقيتين طفيفتين

 

أعلنت شركة Asus عن سلسلة Asus ROG Phone 5S مع ترقيتين طفيفتين


في وقت سابق من هذا العام ، شهدنا إطلاق Asus ROG Phone 5 جنبًا إلى جنب مع نظرائه Pro و Ultimate. يمكن القول الآن أن السلسلة هي المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر بهواتف الألعاب. الآن ، تقوم شركة Asus بزيادة الرهان مع سلسلة Asus ROG Phone 5S الجديدة تمامًا ، نرى بشكل أساسي نفس الهواتف التي رأيناها سابقًا ولكن مع ترقيتين طفيفتين نسبيًا.


تمت ترقية السلسلة الجديدة إلى مجموعة شرائح Snapdragon 888+ مع نواة أساسية 3.0 جيجاهرتز (Cortex-X1) ، بزيادة من 2.84 جيجاهرتز على الشريحة الأصلية. حصل محرك AI على تعزيز بنسبة 20٪ ويقدم الآن 32 TOPS (أعلى من 26 TOPS). 


هاتف Asus ROG 5s و ROG Phone 5s Pro. لا يوجد إصدار Ultimate هذه المرة ، ولكن تمت ترقية Pro إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (LPDDR5) و 512 جيجابايت من التخزين (UFS 3.1). يحصل طراز Pro الجديد على شاشة PMOLED الملونة على ظهره أيضًا (كان لدى Ultimate شاشة أحادية اللون).


إذا كان حجم 18/512 جيجابايت يبدو وكأنه مبالغة ، فهناك تكوينات متعددة لـ Asus ROG Phone 5s. تبدأ من 8/128 غيغابايت ، وتتنقل عبر 12/256 غيغابايت وتصل إلى 16/256 غيغابايت. لا يحتوي أي من الطرازين على فتحة microSD ، لكنهما يدعمان محركات أقراص USB الخارجية بتنسيق NTFS.



اعلنت Asus عن سلسلة Asus ROG Phone 5S مع ترقيتين طفيفتين




كما كان من قبل ، لا يوجد عرض على الجزء الخلفي من طراز الفانيليا ، فقط شعار Republic of Gamers بإضاءة خلفية RGB. أيضًا ، يحتوي طراز Pro على مستشعرين للمس في الخلف (يمكن استخدامهما كعناصر تحكم في اللعبة). ومع ذلك ، لا يزال الهاتف الفانيليا يحصل على أزرار الكتف فوق الصوتية AirTrigger 5.


تظل الشاشة عبارة عن لوحة Super AMOLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 1080 بكسل + ومعدل تحديث 144 هرتز (وقت استجابة 1 مللي ثانية). اللوحة معتمدة من HDR10 + ، وتغطي ما يقرب من 151٪ من sRGB و 111٪ من DCI-P3. إنه ساطع أيضًا مع سطوع نموذجي يبلغ 8000 شمعة في APL100 (أي تظهر الشاشة بأكملها باللون الأبيض).


لم تتغير الشاشة منذ سلسلة ROG Phone 5 الأصلية ، ولا التصميم المادي أيضًا. تشمل الميزات البارزة بطارية 6000 مللي أمبير مع شحن سريع سلكي 65 وات وموصل جانبي بسرعات USB 3.1 Gen2 و DisplayPort 1.4 ودعم الشحن السريع أيضًا. يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الجزء السفلي ، ولكن يتم حظره عند حمل الهاتف أفقيًا ، لذلك يمكنك استخدام مقبس سماعة الرأس في مبرد هوائي 5 (والذي يضيف أيضًا زرين إضافيين بالإضافة إلى مروحة التبريد).


يجب أن نلاحظ أن Asus ROG Phone 5s Pro فقط يأتي مدمجًا مع مبرد هوائي ، أما إصدار ROG Phone 5s فهو يأتي فقط مع شاحن بقوة 65 وات وحافظة Aero. عادة ما يتم بيع المبرد مقابل 70 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق