اخر الاخبار

تقرير: نمو شحنات MacBook لتعزيز اعتماد السوق لتقنية Mini-LED

 

تقرير: نمو شحنات MacBook لتعزيز اعتماد السوق لتقنية Mini-LED


من المتوقع أن تتميز أجهزة MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة التي أعيد تصميمها بشاشات LED صغيرة. في مذكرته الأخيرة للمستثمر ، قال المحلل Ming-Chi Kuo إن هذا سيحفز الاستثمار الاستراتيجي للموردين في التكنولوجيا ، مما سيسمح لشركة آبل بتنويع مخاطر التوريد وخفض تكاليف الإنتاج.


من المتوقع أن تشتمل طرازي MacBook Pro اللذين أعيد تصميمهما بمقاس 14 و 16 بوصة ، والمقرر طرحهما هذا العام ، على الجيل التالي من رقائق السيليكون من Apple ، وإزالة Touch Bar ، وعودة كابل الطاقة المغناطيسية MagSafe وتصميم جديد كليًا مع منفذ HDMI و فتحة لبطاقة SD.


تعمل آبل أيضًا على تطوير إصدار أرق وأخف وزنًا من MacBook Air سيكون له إطار أرق من الطراز الحالي. تشير الشائعات إلى أنها ستحتوي على شاشة LED صغيرة مقاس 13 بوصة ، والتي ستكون ترقية على شاشة MacBook Air الحالية ، وفقًا للتقرير.


في ملاحظة سابقة للمستثمر ، قال Kuo إن طرازات 2022 MacBook Air ستكون متاحة في "خيارات ألوان متعددة" ، على الأرجح مشابهة لألوان جهاز iMac مقاس 24 بوصة.


تخطط شركة آبل لعقد العديد من الأحداث هذا الخريف لإطلاق أجهزة iPhone جديدة ، ونماذج Apple Watch ، و AirPods المحدثة ، و iPad mini المعاد تصميمه ، و mini-LED MacBook Pro المعاد تصميمه ، وفقًا لما ذكره الصحفي في بلومبرج مارك جورمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق