اخر الاخبار

أعلنت هواوي عن ساعة Watch GT 2 Pro ECG وسوار Band 6 Pro

 

أعلنت هواوي عن ساعة Watch GT 2 Pro ECG وسوار Band 6 Pro


إلى جانب سلسلة Huawei P50 الجديدة تمامًا ، قدمت شركة هواوي جهازين جديدين يمكن ارتداؤهما وهي ساعة Watch GT 2 Pro ECG وسوار Band 6 Pro. يقدم كلاهما ترقيات تدريجية على إصداراتهما القياسية. حيث تقدم ساعة Watch GT 2 Pro ECG قراءات لمخطط القلب بينما يأتي سوار Band 6 Pro بقياسات درجة حرارة الجسم.


ساعة Watch GT 2 Pro ECG مطابقة في الحجم والميزات للساعة العادية Watch GT 2 Pro التي استعرضناها العام الماضي. إنها توفر شاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة وحماية زجاجية مغمورة بالكريستال Sapphite وإطار من التيتانيوم. يمكنك أيضًا تتبع معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم وقياسات النوم والتوتر أيضًا. تعمل الساعة الذكية على تشغيل نظام Huawei Lite OS وتوفر أكثر من 100 وضع للتمرين.


تم تحديد السعر عند 3088 يوان صيني (478 دولارًا أمريكيًا) مع بدء المبيعات الأولى في 12 أغسطس. شاهد GT 2 Pro ECG يأتي بلون أسود واحد.


أعلنت هواوي عن ساعة Watch GT 2 Pro ECG وسوار Band 6 Pro



يوفر سوار Band 6 Pro شاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة ونفس معدل ضربات القلب وأكسجين الدم والنوم وتتبع الإجهاد مثل Watch GT 2 Pro ECG. يمكنك أيضًا الحصول على متتبع درجة حرارة الجسم المذكور أعلاه بالإضافة إلى 96 وضعًا للتمرين. تم تصنيف عمر البطارية بما يصل إلى أسبوعين من الاستخدام المعتدل.


تم تحديد سعر Band 6 Pro بسعر 449 يوان صيني (70 دولارًا) مع بدء المبيعات المفتوحة في 20 أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق