اخر الاخبار

أعلنت موتورولا عن ثلاثة هواتف جديدة Edge 20 Pro و Edge 20 و Edge 20 Lite

 

أعلنت موتورولا عن ثلاثة هواتف جديدة Edge 20 Pro و Edge 20 و Edge 20 Lite


قامت شركة موتورولا بالكشف عن ثلاثة هواتف جديدة وهي Edge 20 Pro و Edge 20 و Edge 20 Lite. الأجهزة الثلاثة لها الكثير من أوجه التشابه التي تربطها ببعضها البعض ، إلى جانب ميزات مميزة للمساعدة في تمييزها عن بعضها. فيما يلي تلخيص لهذه الاختلافات الرئيسية بين متغيرات Edge 20 و Pro و Lite.


كما ترى من الصورة الرئيسية في الأعلى ، فإن أجهزة Edge 20 متشابهة إلى حد ما من حيث الحجم. ومع ذلك ، فإن Edge 20 هو الأرفع من حيث الحجم ، حيث يبلغ أقل من 7 مم ، مما يجعله أنحف هاتف 5G من موتورولا حتى الآن. إنها مصنوعة من مادة سبائك الألومنيوم للاحتفاظ بالقوة تحت الضغط. يعد Edge 20 Lite هو الطراز الأكثر سمكًا ، نظرًا لبطاريته الكبيرة ، بينما يجلس Edge 20 Pro بين الاثنين.


تختار الهواتف المتغيرات الفاتحة والداكنة بالنسبة لللون. Pro هو الوحيد الذي يقدم خيارًا جلديًا نباتيًا باللون الأزرق ، على الرغم من أن Edge 20 هو الوحيد الذي يقدم خيارًا أخضر شبه قزحي اللون يشبه الزمرد.


كل الشاشات مسطحة. جميع الشاشات أيضًا من نفس الحجم ، 6،7 بوصة قطريًا. تأتي الاختلافات في الشكل والميزات. إن طرازي Moto Edge 20 و Pro هما في الواقع POLED ، وهو OLED البلاستيكي ، والذي ستجده عادةً في الأجهزة القابلة للطي. إنه ليس بلاستيكيًا عاكسًا مكشوفًا في الأعلى ، بل يتم وضع لوحة POLED بين طبقات من الزجاج وتحافظ على مقاومة الخدش. ومع ذلك ، فإن Edge 20 Lite عبارة عن لوحة OLED زجاجية.



أعلنت موتورولا عن ثلاثة هواتف جديدة Edge 20 Pro و Edge 20 و Edge 20 Lite



من ناحية الميزات ، يمكن لـ Edge 20 و Pro تقديم معدلات تحديث تصل إلى 144 هرتز ، مع قدرة الأجهزة على الكشف التلقائي عن المحتوى وتكييف المعدل وفقًا لذلك لتوفير عمر البطارية ؛ هناك أيضًا دعم النطاق الديناميكي العالي HDR10 +. يمكن لـ Edge 20 Lite تقديم 90 هرتز و HDR10 ، ولكن هذا لا يزال جيدًا.


نظرًا لأن تقنية 5G أصبحت أكثر جوهرية في الهواتف الذكية ، فليس من المستغرب رؤية مثل هذا الاتصال لكل جهاز من أجهزة Moto Edge 20. ومع ذلك ، يستخدم كل هاتف من الهواتف الثلاثة حل نظام على رقاقة مختلف.


ستبدأ Edge 20 ، في اختيار منصة Qualcomm's Snapdragon 778 ، يختار Edge 20 Pro منصة Qualcomm's Snapdragon 870 ، مما يضعها في مستويات أعلى من القدرة الرائدة ، ولكن لا تمتد تمامًا مثل SD888 الأكثر كفاءة في الألعاب. من ناحية أخرى ، يتخلى Edge 20 Lite تمامًا عن Qualcomm ، فهو يختار بدلاً من ذلك مجموعة شرائح MediaTek's Dimensity 720. 


فيما يتعلق بالبطارية ، في حين أن جميع الهواتف تتمتع بشحن سريع 30 وات (بدون شحن لاسلكي) ، فإن السعة مرتبطة إلى حد كبير بالحجم المادي لكل هاتف. يحتوي جهاز Edge 20 Lite ، باعتباره الأكثر سمكًا ، على بطارية أكثر رحابة (5000 مللي أمبير في الساعة) ؛ يأتي جهاز Edge 20 Pro ، كجهاز متوسط الحجم ، هو التالي (4500 مللي أمبير في الساعة) ؛ جهاز Edge 20 ، باعتباره أنحف مجموعة ، يحتوي على أصغر بطارية (4000 مللي أمبير في الساعة).


تتميز جميع الطرز الثلاثة ، بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، لذلك لا يوجد تنازل عن الجودة سواء كنت تريد إصدار Lite أو Pro. تتميز جميع الطرز أيضًا بكاميرا بزاوية عريضة ، وهو أمر بدأ بعض مصنعي الميزانية في حذفه تمامًا من الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، على الرغم من أن Lite لديها خيار دقة أقل من بين الثلاثة.


ما يفصل بعد ذلك عن Edge 20 و Pro هو درجة التكبير البصري المعروضة. يحتوي Edge 20 على عدسة تكبير 3x ، في حين أن Pro لديه تكبير 5x ، أول تصغير منظار من موتورولا حتى الآن. لا يوجد تكبير في Lite ، بخلاف الرقمي على أي حال ، مع مستشعر عمق يأخذ هذه المساحة بدلاً من ذلك. تأتي جميع خيارات الزووم البصري مع التثبيت البصري (OIS) ، وهو إضافة ضرورية.


كانت موتورولا ذكية في تسعير سلسلة Edge 20 بشكل أكثر منطقية من سابقتها ، لا يوجد سعر مكون من أربعة أرقام كما كان مع Edge + في عام 2020. في الوقت الحالي لدينا فقط أسعار اليورو ، وهي كما يلي: Edge 20 هي € 499 ، Edge 20 Pro بـ 699 يورو ، Edge 20 Lite بـ 349 يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق