اخر الاخبار

تقرير: ستحتوي السلسلة 7 من ساعة آبل على بطارية أكبر بدلاً من إضافة مستشعرات جديدة

 

تقرير: ستحتوي السلسلة 7 من ساعة آبل على بطارية أكبر بدلاً من إضافة مستشعرات جديدة


يمكن لشركة Apple تخطي إضافة مستشعرات صحية جديدة إلى Apple Watch Series 7 المعاد تصميمها هذا العام لصالح تحسين عمر بطارية الجهاز ، بناءً على الشائعات وتقارير المطلعين.


وفقًا لمحلل آبل Ming-Chi Kuo ، فإن السلسلة Watch Series 7 ، التي من المتوقع أن تصل في سبتمبر ، يمكن أن تتميز بأول إعادة تصميم مهمة لساعة Apple منذ عدة سنوات. كجزء من إعادة التصميم ، والتي يمكن أن تشمل حافظة مسطحة تشبه iPhone 12 أو iPad Pro ، يقال أيضًا أن آبل تتبنى تقنية جديدة على الوجهين في الحزمة (SiP) لتقليل حجم المعالج .


يشير تقرير جديد إلى أن شريحة "S7" الأصغر ستوفر مساحة داخلية لبطارية ذات سعة أكبر أو أجهزة استشعار صحية إضافية. ومع ذلك ، من المتوقع أن تؤجل شركة آبل طرح مستشعرات أخرى حتى عام 2022 على أقرب تقدير ، وفقًا لتقارير متعددة من مصادر ذات دقة عالية للتنبؤ بخطط آبل.


من المتوقع أيضًا أن تعمل Apple Watch Series 7 على تحسين دعم UWB. في السنوات التالية ، تريد Apple إدخال مستشعرات السكر في الدم والكحول إلى ساعاتها ، على الرغم من أن هذه لا تزال بعيدة بضع سنوات.


 أيضًا ، سيتعين على Apple الموازنة بين إضافة مستشعرات جديدة مع الحفاظ على عمر البطارية ، فبمجرد أن يتحسن طراز 2021 أخيرًا على تصنيف 18 ساعة ، لا يمكن للطرازات المستقبلية العودة إلى الوراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق