اخر الاخبار

خدمة ألعاب Xbox السحابية متوفرة الآن على أجهزة iOS من خلال متصفح سفاري

 

خدمة ألعاب Xbox السحابية متوفرة الآن على أجهزة iOS من خلال متصفح سفاري


تم إطلاق خدمة ألعاب Xbox السحابية من شركة Microsoft رسميًا اليوم ، وهي متاحة الآن للاستخدام على أجهزة iPhone و iPad الذكية من خلال متصفح سفاري ، كما تقول Microsoft.


بعد أن خضعت لاختبارات محدودة لمدة شهرين ، تم إطلاق خدمة ألعاب Xbox السحابية أخيرًا لجميع أعضاء Xbox Game Pass Ulitmate المؤهلين لاستخدامها ، على أجهزة الكمبيوتر ، والهواتف والأجهزة اللوحية من Apple ، والمتصفحات.


إلى جانب الإصدار الرسمي من Xbox Cloud Gaming ، انتهت مايكروسوفت أيضًا من ترقية مراكز البيانات الخاصة بها حول العالم ليتم تشغيلها على أجهزة Xbox Series X حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة ممكنة عند استخدام الألعاب السحابية.


باستخدام أقوى أجهزة Xbox حتى الآن ، ستسمح مراكز البيانات التي تعمل بنظام Series X "بأوقات تحميل أسرع ، ومعدلات إطارات محسنة ، وتجربة جيل جديد من الألعاب" ، وفقًا لما ورد في منشور أخبار Xbox Wire.


لسوء الحظ ، فإن خدمة ألعاب Xbox السحابية متاحة فقط في 22 دولة في الوقت الحالي ، مع دعم المزيد من المناطق في المستقبل. على الرغم من أننا لا نعلم أن كل بلد يستهدفه Xbox ، إلا أننا نعلم أنه بحلول نهاية العام ، من المتوقع أن يتم طرح Xbox Cloud Gaming في أستراليا والبرازيل والمكسيك واليابان.


في المستقبل ، يمكننا أيضًا أن نتوقع رؤية خدمة الألعاب السحابية من Xbox على المزيد من الشاشات ، حيث تعمل مايكروسوفت مع مصنعي أجهزة التلفزيون لتضمين تجربة Xbox مباشرة في أجهزة التلفزيون الذكية دون الحاجة إلى أجهزة أخرى بخلاف وحدة التحكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق