اخر الاخبار

يُطلق على نظام التشغيل التالي للساعة الذكية من سامسونج اسم One UI Watch

  


يُطلق على نظام التشغيل التالي للساعة الذكية من سامسونج اسم One UI Watch


كشفت شركة سامسونج أن ساعتها الذكية القادمة ، والتي نتوقع أن يطلق عليها Galaxy Watch 4 ، ستتميز بواجهة مستخدم واحدة خاصة بها تم وضعها فوق نظام التشغيل Google Wear OS ، والذي سيطلق عليه اسم One UI Watch.


نظرًا لأنه يعتمد على Wear OS ، فإن One UI Watch سوف تتكامل بشكل أعمق مع أندرويد مقارنة بنظام Tizen OS. إذا قمت بتثبيت تطبيق من متجر Play يحتوي على تطبيق ساعة ، فسيتم تثبيته تلقائيًا على الساعة أيضًا. وهناك مزامنة سلسة بين الساعة والهاتف الذكي.


تقول سامسونج أن Galaxy Watch القادمة ستستمتع بعمر بطارية أطول وأداء أسرع ومجموعة متنوعة من التطبيقات المذكورة أعلاه ، وذلك بفضل نظام التشغيل القابل للارتداء من Google.


تفتح نظام One UI Watch الجديد أيضًا قائمة أكبر من التطبيقات على ساعتك الذكية ، ستتوفر عناوين شهيرة مثل Strava و Adidas Running و Calm و Spotify و YouTube Music و Google Maps وغير ذلك.


ستكشف سامسونج رسميًا عن أول ساعة Galaxy Watch مع One UI Watch في وقت لاحق من هذا الصيف ، لكننا رأينا بالفعل عروض متعددة لما يمكن تسميته Galaxy Watch4. من المتوقع في أوائل أغسطس مع جهاز مراقبة تكوين الجسم يمكنه قياس الدهون في الجسم وكتلة العضلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق