اخر الاخبار

يحصل Office على تصميم جديد وإصدار 64 بت جديد لـ Windows على ARM

 

يحصل Office على تصميم جديد وإصدار 64 بت جديد لـ Windows على ARM


أعلنت شركة مايكروسوفت أن الإصدار التالي من Office لنظام Windows 11 سيحتوي على إصدار 64 بت لأجهزة ARM Windows  ، لتحسين الأداء على المستندات الكبيرة أو المليئة بالصور ، ودعم الوظائف الإضافية 64 بت. الإصدار الجديد من Office متوفر حاليًا في مرحلة تجريبية ، وهو متاح لمشتركي Office Insider.


إلى جانب ذلك ، أعلنت مايكروسوفت عن إعادة تصميم Office ، بينما يستخدم تصميمًا مشابهًا لنظام التشغيل Windows 11 ، سيكون متاحًا سواء كنت تقوم بتشغيل Windows 11 Preview أو Windows 10.


 بالإضافة إلى التصميم الجديد ، سوف يتكيف Office أيضًا مع وضع نوافذ فاتحة / داكنة ، لذا يجب عليك أن تكون قادرًا على تجنب تجربة فتح مستند وجعله ينفخ الضوء في عينيك ليلاً.



يحصل Office على تصميم جديد وإصدار 64 بت جديد لـ Windows على ARM



بالنسبة لـ أولئك الذين يرغبون في اختبار Office بنية 64 بت على جهاز ARM Windows الخاص بهم سيتعين عليهم أيضًا تشغيل Windows 11 Insider Preview. أولاً التواجد في برنامج Office Insider ، وسيتعين عليهم أيضًا إزالة تثبيت أي إصدارات 32 بت من Office ربما قاموا بتثبيتها قبل إعادة تثبيت Office والتحديث إلى الإصدار التجريبي.


 إذا كنت تقوم بتشغيل الإصدار التجريبي من Office على نظام التشغيل Windows 10 أو 11 ، فيجب أن تكون قادرًا على تشغيل إعادة التصميم من جزء قريبًا في Word أو Excel أو PowerPoint أو OneNote.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق