اخر الاخبار

تيك توك تعزز الأمان وتحدث سياساتها لمكافحة المحتوى المشكل

 

تيك توك تعزز الأمان وتحدث سياساتها لمكافحة المحتوى المشكل


في خطوة نحو تعزيز الأمان على منصتها، أعلنت تيك توك عن تحديثات جديدة تهدف إلى تقليل انتشار المحتوى المشكل والمضلل. تأتي هذه التحديثات في ظل محاولات تيك توك لتأمين مستقبلها في الولايات المتحدة وسط تدقيق مكثف من المشرعين والمنظمين حول سلامة المراهقين على التطبيق.


مع الإرشادات المجتمعية المحدثة، التي من المقرر تطبيقها في مايو، تضيف تيك توك قواعد أكثر صرامة للمحتوى الذي يمكن أن يظهر في خلاصة “For You”. تشمل القائمة الجديدة فئات مثل المحتوى الجنسي الصريح والعنف، بالإضافة إلى موضوعات أخرى كانت محل جدل في السابق.


تحظر الإرشادات الجديدة أيضًا مقاطع الفيديو التي تروج للأنشطة الخطيرة والتحديات، وتقيد محتوى فقدان الوزن والحميات الغذائية. كما تمنع ظهور الأطفال دون سن 16 في خلاصة “For You”، وتوسع القيود لتشمل مجموعة واسعة من المعلومات الخاطئة والمحتوى التآمري.


تتضمن القائمة الجديدة أيضًا حظر نظريات المؤامرة غير المؤكدة، المعلومات الصحية المضللة، واستخدام الوسائط بطريقة مضللة، مثل تصوير حشود في حفلات موسيقية على أنها احتجاجات سياسية. كما تشمل تحريف المصادر الموثوقة والادعاءات غير المثبتة حول الأحداث الجارية.


بالإضافة إلى التحديثات، تعتزم تيك توك معاقبة المخالفين بشكل أكثر صرامة، بحيث يمكن أن يؤدي تجاهل الإرشادات المتكرر إلى جعل الحساب بأكمله غير مؤهل للتوصيات، وليس فقط المشاركات المخالفة. كما ستجعل العثور على هذه الحسابات أكثر صعوبة في البحث.


وأخيرًا، تقدم تيك توك ميزة “حالة الحساب” الجديدة التي تساعد المستخدمين على تتبع مخالفاتهم وتنبههم إلى المشاركات التي تخالف قواعد المنصة. تتيح هذه الميزة للمستخدمين معرفة ما إذا كانوا محظورين من التوصيات أو محرومين من المزايا بسبب خرق القواعد، مثل المراسلة أو التعليق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق