اخر الاخبار

تيك توك تطلق تطبيق Notes كمنافس لإنستاجرام في كندا وأستراليا

 

تيك توك تطلق تطبيق Notes كمنافس لإنستاجرام في كندا وأستراليا


تعمل منصة مشاركة مقاطع الفيديو الشهيرة “تيك توك” على إطلاق تطبيق جديد يحمل اسم “TikTok Notes”، والذي يتنافس مع منصة إنستاجرام. وتم الإعلان عن هذا التطبيق الجديد من قبل تيك توك عبر منشور على منصة إكس.


التطبيق يهدف إلى مساعدة المستخدمين في مشاركة لحظاتهم من خلال منشورات الصور والنصوص. يتيح للمستخدمين تحميل التطبيق من متجري جوجل بلاي وآب ستور، ويمكن تثبيته على أجهزة الهواتف العاملة بنظامي أندرويد و iOS.


على صفحة الرئيسية للتطبيق، يمكن للمستخدمين عرض المنشورات من الحسابات التي يتابعونها مباشرةً، أو استعراض ترشيحات المحتوى من حسابات أخرى قد تتوافق مع اهتماماتهم. يُلاحظ أن التطبيق يتيح للمستخدمين إضافة عناوين إلى الصور المرفقة، ويمكن تسجيل الدخول باستخدام حسابات تيك توك الأصلية.


يأتي إطلاق هذا التطبيق في ظل تحديات كبيرة تواجهها تيك توك، والتي قد تؤدي إلى حظرها أو بيعها داخل الولايات المتحدة، حيث تمتلك أكبر قاعدة مستخدمين لها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق