اخر الاخبار

أخبار سارة لمستخدمي هواتف Pixel: ماسح ضوئي للمستندات يصل إلى تطبيق Files

 

أخبار سارة لمستخدمي هواتف Pixel: ماسح ضوئي للمستندات يصل إلى تطبيق Files


تحرص جوجل دائمًا على تحسين تجربة المستخدم، ويبدو أن مستخدمي هواتف Pixel على موعد مع ميزة جديدة مفيدة. وفقًا للمعلومات التي كشف عنها المسرب الشهير ميشال الرحمن (عبر موقع Android Authority)، تقدم جوجل ماسحًا ضوئيًا للمستندات ضمن تطبيق "Files by Google". وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تصل من خلال تحديث على خوادم الشركة، مما يعني أن المستخدمين لن يحتاجوا إلى تثبيت إصدار جديد من التطبيق للوصول إليها.


عند تشغيل التطبيق، ستجد زر "Scan" (مسح ضوئي) الجديد في الزاوية اليمنى السفلى. وعند الضغط عليه، سيتم تشغيل ماسح المستندات باستخدام الكاميرا الخلفية لهاتف Pixel الخاص بك. يمكنك اختيار التقاط التلقائي للمستندات أو تحديد منطقة المسح يدويًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحسين عمليات المسح عن طريق القص والتدوير والتنظيف وحتى إضافة فلاتر للمسة إضافية.


بعد الانتهاء من عملية المسح، سيتم حفظ المستندات الممسوحة بتنسيق PDF في مجلد "Scanned" (المسح الضوئي) الجديد داخل التطبيق. تجدر الإشارة إلى أن ميزة المسح الضوئي للمستندات موجودة أيضًا في تطبيق Google Drive، ويعمل الماسح المتكامل في تطبيق Files By Google بطريقة مشابهة حيث يحدد ويعالج المستندات مباشرة على الجهاز.


يبدو أن هذه الميزة تشق طريقها حاليًا إلى العديد من مستخدمي أجهزة Pixel. إذا كنت تملك هاتف Pixel، فمن الجدير التحقق لمعرفة ما إذا وصلت هذه الإضافة المفيدة إلى جهازك بالفعل.


وفي تحرك آخر، بدأت جوجل مؤخرًا بطرح تحديث البرامج لشهر مارس 2024 لأجهزة Pixel، والذي يتضمن إصلاحات للأخطاء وتحسينات للنظام. ومع ذلك، فهذا ليس كل شيء، حيث تقوم الشركة أيضًا بطرح تحديث Pixel Feature Drop لشهر مارس 2024. يقدم هذا التحديث تحسينات على ميزة Call Screen وشبكات التواصل الاجتماعي. كما أنه يقدم ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ميزة "Circle to Search" التي أصبحت الآن متوفرة على هاتف Pixel 7.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق