اخر الاخبار

يضيف تحديث Galaxy Buds 2 Pro ميزة التبديل التلقائي الجديدة


يضيف تحديث Galaxy Buds 2 Pro ميزة التبديل التلقائي الجديدة


وفقًا للوعد الذي قطعته سامسونج، ستصل تقنية Auracast إلى هواتف وأجهزة لوحية تابعة للشركة في تحديث One UI القادم، وتظهر الآن العلامات الأولى على ذلك.


طرحت الشركة الكورية الجنوبية تحديثًا جديدًا لـ Galaxy Buds 2 Pro لا يضيف فقط ميزة جديدة، بل يضع أيضًا الأساس لدعم تقنية Auracast الموعودة.


رصد موقع 9to5Google التحديث الجديد لـ Galaxy Buds 2 Pro والذي يضيف ميزة التبديل التلقائي الجديدة Auto Switch، وهي ميزة مفيدة تسمح للمستخدمين بتغيير الأجهزة أثناء التنقل دون الحاجة إلى إعادة توصيل سماعات الأذن.


بالإضافة إلى ذلك، يذكر سجل تغييرات التحديث أنه "تم تطبيق رمز خاص بتقنية Auracast واستقرار تشغيل الجهاز"، مما يعني أن هناك تحديثًا آخر سيقوم على الأرجح بتمكين وظيفة التلفزيون التي وعدت بها سامسونج.


إلى جانب هذه التغييرات، يحسن التحديث عمليات الاتصال بالكمبيوتر وسهولة الاستخدام. كما هو متوقع، تم أيضًا تنفيذ تحسينات على الاستقرار والموثوقية، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول أي منها.


وعدت سامسونج بإضافة ميزات أخرى إلى مجموعة Galaxy Buds الخاصة بها، بما في ذلك الترجمة الفورية. ومع ذلك، لا يذكر التحديث الأخير أي شيء عن هذه الميزة، لذلك من غير المرجح أن تكون جزءًا منه.


قد تتلقى Galaxy Buds 2 و Galaxy Buds FE تحديثًا مشابهًا أيضًا لمواءمة برامجها مع شقيقتها، Galaxy Buds 2 Pro. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق