اخر الاخبار

خدمة Google One تضيف مزايا جديدة للمشتركين في المملكة المتحدة

 

خدمة Google One تضيف مزايا جديدة للمشتركين في المملكة المتحدة


تعد خدمة Google One من جوجل خيارًا مميزًا للمستخدمين الذين يبحثون عن مساحة تخزين أكبر في السحابة مقابل اشتراك شهري (أو سنوي).


تبدأ خطط الخدمة المدفوعة بتخزين سحابي بسعة 100 جيجا بايت، وتصل إلى 30 تيرابايت كحد أقصى، ولكن معظم مستويات Google One تحصل الآن على مزايا إضافية. على سبيل المثال، تقدم جوجل خدمة VPN لجميع خطط Google One، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة اشتراك واحد مع ما يصل إلى خمسة أفراد إضافيين من أفراد العائلة.


تشمل المزايا الأخرى التي يحصل عليها مشتركو Google One ميزات تحرير محسنة في صور جوجل (Google Photos)، وخدمة Gemini Advanced (فقط لخطة الذكاء الاصطناعي المتميز بسعة 2 تيرابايت)، واعتمادات Play Store، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي التلقائي للهاتف على نظام Android عبر تطبيق Google One.


ابتداءً من هذا الأسبوع، أضافت جوجل خدمتين رئيسيتين إلى خدمة اشتراك Google One: وهي Fitbit Premium و Nest Aware. وأكد عملاق البحث لموقع 9to5Google أن "Fitbit Premium و Nest Aware متوفران حاليًا مع خطط Google One المميزة في المملكة المتحدة".


هذا يعني أن كل من يدفع مقابل خطة Google One المميزة بسعة 2 تيرابايت سيحصل على كل من Fitbit Premium و Nest Aware مجانًا. تجدر الإشارة إلى أن تكلفة Fitbit Premium حاليًا 9.99 دولار شهريًا (79.99 دولارًا سنويًا)، بينما تبلغ تكلفة Nest Aware بـ 8 دولارات شهريًا (80 دولارًا سنويًا).


كما تقدم جوجل للعملاء خيار إضافة Nest Aware Plus إلى خطة Google One المميزة الخاصة بهم مقابل 5.99 جنيه إسترليني إضافية شهريًا. تبلغ تكلفة Nest Aware Plus عادةً 15 دولارًا شهريًا (150 دولارًا سنويًا)، لذلك يبدو هذا عرضًا جيدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من هذه الخدمة المحددة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق