اخر الاخبار

واتساب تختبر ميزة جديدة: إنشاء الملصقات الشخصية

 

واتساب تختبر ميزة جديدة: إنشاء الملصقات الشخصية


لا تتوقف ميزة اختبار الميزات الجديدة على واتساب، حتى قبل ظهورها في النسخة التجريبية (البيتا) للتطبيق. هذه المرة، يستعد تطبيق المحادثة لإطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقاتهم الخاصة.


رصد موقع WaBetaInfo المختص بأخبار واتساب ميزة تحرير الملصقات الجديدة المتوفرة الآن في النسخة التجريبية من التطبيق على أجهزة Android. أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة iPhone، فهذه ليست أخبارًا جديدة حيث تتوفر ميزة تحرير الملصقات على iOS منذ فترة طويلة.




واتساب تختبر ميزة جديدة: إنشاء الملصقات الشخصية




تتيح خيارات التخصيص التي تأتي مع محرر الملصقات الجديد تحويل صورة إلى ملصق، بالإضافة إلى القدرة على تحرير ملصق موجود من خلال خيار "تحرير الملصق".


عند تحديد صورة لتحويلها إلى ملصق، سيفتح التطبيق محرر الرسم ويسلط الضوء على العنصر المراد تحويله. تتوفر ملصقات إضافية في أسفل الشاشة إذا لم تكن راضيًا بما اختاره واتساب تلقائيًا في المرة الأولى التي تحدد فيها الصورة.


في الوقت الحالي، يتوفر محرر الملصقات فقط لعدد محدود من المستخدمين على Android، ولكن من الآمن افتراض أن عملية طرح أوسع ستحدث في الأسابيع المقبلة. يصعب تحديد موعد توفر الميزة في النسخة الثابتة من واتساب، ولكن من المحتمل أن يستغرق الأمر بضعة أشهر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق