اخر الاخبار

مايكروسوفت توسع نطاق خدمات مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot لتشمل مؤسسات التعليم العالي

 

مايكروسوفت توسع نطاق خدمات مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot لتشمل مؤسسات التعليم العالي


أعلنت شركة مايكروسوفت عن توسيع نطاق خدمات مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot لتشمل مؤسسات التعليم العالي وطلابها. في السابق، كانت الشركة قد أطلقت إصدار Copilot مع حماية البيانات التجارية (المعروف سابقًا باسم Bing Chat Enterprise) لجميع طلاب التعليم العالي الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس لديهم.


واليوم، كجزء من فعالية "Reimagine Education"، أعلنت مايكروسوفت في منشور على مدونتها أن خدمة Copilot for Microsoft 365 AI المتميزة ستكون متاحة للمدارس والطلاب في مؤسسات التعليم العالي بدءًا من 1 أبريل. سيتم تقديم هذه الخدمة كإضافة مدفوعة للمدارس التي لديها طلاب يمتلكون بالفعل ترخيص Microsoft 365 أو Office 365 A3/A5.


كما أعلنت مايكروسوفت أيضًا عن توفر برنامج معاينة خاص لـ Copilot مع حماية البيانات التجارية للمدارس التي لديها طلاب تقل أعمارهم عن 18 عامًا في وقت ما خلال ربيع عام 2024.


وفي أخبار أخرى غير متعلقة بـ Copilot، كشفت مايكروسوفت عن ميزات جديدة قادمة إلى أدوات Reading Progress و Microsoft Teams for Education في وقت لاحق من شهر مارس دون أي تكلفة إضافية. تقول الشركة إن الميزة الجديدة ستتيح للمدرسين الوصول إلى خدمات الذكاء الاصطناعي "لصياغة المحتوى مثل معايير التقويم وتعليمات الواجبات ومقاطع القراءة المخصصة وأهداف التعلم".


كذلك، كشفت مايكروسوفت عن دخول أداة جديدة باسم Math Progress إلى برنامج معاينة خاص للمدرسين، بينما ستتوفر أداة الطالب Math Coach كمعاينة خاصة في المستقبل القريب. صرحت مايكروسوفت:


"تستفيد هذه الأدوات من الذكاء الاصطناعي لمساعدة الطلاب على تحديد نقاط ضعفهم وتقديم تدريب خطوة بخطوة في الوقت الفعلي حول حل المسائل الرياضية"


كشفت الشركة النقاب عن مجموعة أدوات تعليمية جديدة ومجانية تعمل بالذكاء الاصطناعي باسم Microsoft Education AI Toolkit، والتي صُممت لمساعدة قادة المدارس على وضع خطتهم الخاصة الشاملة القائمة على الذكاء الاصطناعي لطلابهم. وأخيرًا، كشفت الشركة عن خدمة جديدة باسم Microsoft Defender for Endpoint والتي ستساهم في الحفاظ على أمان أجهزة الكمبيوتر التي يستخدمها الطلاب. ستكون الخدمة متاحة في المستقبل القريب بسعر مخفض لجميع مشتركي Microsoft 365 A5.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق