اخر الاخبار

أخبار سريعة عن إمكانية إطلاق جهاز Surface Pro 10 من مايكروسوفت

 

أخبار سريعة عن إمكانية إطلاق جهاز Surface Pro 10 من مايكروسوفت


إذا كنت من محبي أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Windows بشكل عام، وأجهزة مايكروسوفت بشكل خاص، فقد تكون قد أصبت بخيبة أمل لرؤية جهاز Surface Pro 9 بدون إصدار جديد في عام 2023. والغريب أن شائعات Surface Pro 10 كانت موجودة منذ حوالي 12 شهرًا كاملة، ولم تتحقق أبدًا بالشكل المتوقع... أو بأي شكل حتى اليوم.


في حين لم تكشف شركة البرمجيات العملاقة التي تتخذ من ريدموند مقراً لها عن أي منتجات جديدة حتى الآن، فقد تم تأكيد تكهنات أمس رسميًا حول وجود حدث في 21 مارس. وكالعادة، لا تحب مايكروسوفت الكشف بالضبط عما سيأتي بعد أسبوعين بالضبط، على الرغم من أنه من السهل نسبيا تخمين كيف ستسعى الشركة إلى "تعزيز الحقبة الجديدة للعمل باستخدام Copilot".


Copilot، كما تعلم، هو مساعد دردشة يوصف بأنه "رائد" تم تقديمه للعالم منذ أكثر من عام، والذي تهدف مايكروسوفت بلا شك إلى دمجه في أجهزة Surface Pro 10 و Surface Laptop 6 لتحقيق بعض الأشياء على الأقل التي لم يتمكن Cortana أبدًا من القيام بها.


من المقرر على ما يبدو أن يتشارك كل من Copilot و Windows وأحدث الإضافات إلى مجموعة Surface في دائرة الضوء في هذا "الحدث الرقمي" القادم المقرر انطلاقه الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الخميس 21 مارس، مع التركيز بشكل أساسي على الأمور المتعلقة بالعمل. يبدو أن هذا يدعم النظرية التي تقول بأن جهازي Surface Pro 10 و Surface Laptop 6 المذكورين أعلاه سيتم إصدارهما في البداية بإصدارات صديقة للعمل، مع تحديد إصدار طرازات موجهة للمستهلكين في شهر يونيو فقط.


إذا ثبت ذلك، يمكن أن تحتفظ مايكروسوفت بأكثر ترقيات Surface Pro إثارة (مثل شاشة OLED عالية الجودة وتحسين كبير في عمر البطارية) لحدث لاحق، مع توقع "تحسينات بسيطة في المواصفات" فقط للوصول إلى قناة المؤسسات هذا الشهر أو في أبريل.


بعبارة أخرى، تظل توصيتنا هي كبح حماسك قبل حفل "عصر العمل الجديد" المقرر رسميًا في 21 مارس اليوم ... إلا إذا كنت بالطبع أكثر اهتمامًا بحالات الاستخدام المهنية لبرنامج Copilot أكثر من مهاراته وقدراته سهلة الاستخدام للمستهلكين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق