اخر الاخبار

نقل مكالمات الفيديو بين أجهزة أندرويد: ميزة جديدة خاصة بتطبيق Google Meet على الأرجح

 

نقل مكالمات الفيديو بين أجهزة أندرويد: ميزة جديدة خاصة بتطبيق Google Meet على الأرجح


منذ فترة، ترددت شائعات حول إمكانية تجميع كلمات مرور Wi-Fi ونقاط اتصال ومشاركها، بالإضافة إلى نقل مكالمات الفيديو بين أجهزة أندرويد. ومع ذلك، تشير أدلة جديدة إلى أن ميزة نقل مكالمات الفيديو على وجه الخصوص قد تقتصر على تطبيق واحد محدد، وهو تطبيق Google Meet.


بحسب ما ورد، ستتيح ميزة "نقل المكالمة"، كما يُعتقد أنها ستُسمى، ربط الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها بنفس حساب Google، مما يسمح بالمشاركة السلسلة لهذه الخدمات. في الآونة الأخيرة، كشف تحليل أجراه موقع Android Authority للكود الأساسي الذي يدعم هذه الميزة عن معلومات أكثر حول كيفية عملها.


للإطلاع الأولي، يبدو أن الميزة قد خضعت لتغيير اسم حديث. وذلك لأن المختبر @AssembleDebug وجد إشارات إليها في إصدار سابق من خدمات Google Play (v24.06.12) من خلال تفعيل بعض العلامات المخفية. وكانت هذه الإشارات تعرفها باسم "إرسال المكالمة" بدلاً من "نقل المكالمة" كما هو موجود في الإصدار الأحدث (v24-08-12). ومع ذلك، نظرًا لوجود إشارة أيضًا إلى "إرسال المكالمة" في هذا الإصدار الأحدث، يُعتقد الآن أن هاتين الميزتين قد تكونان منفصلتين بالفعل - إحداهما للفيديو والأخرى للصوت.


في هذا التكرار الأخير، وجد أن الكود يحتوي على إشارة محددة جدًا إلى Google Meet والتطبيقات المشابهة له. ويشير هذا إلى أن تطبيق Meet سيكون بالتأكيد أحد التطبيقات المدعومة، وقد يعني مرجع 'تطبيقات مثل Google Meet' أنه يمتد إلى تطبيقات مكالمات الفيديو الأخرى مثل Zoom وMicrosoft Teams.


في حين أنه لا يوجد لدينا تاريخ إصدار مؤكد حتى الآن، فمن الواضح أن Google تستعد لجعل تجربة Android أكثر ارتباطًا. ستكون القدرة على نقل مكالمات الفيديو - وربما حتى الصوتية - بين أجهزتنا بمثابة تغيير حقيقي قواعد اللعبة بالنسبة لأولئك الذين يتنقلون بين أجهزة لوحية أو هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق