اخر الاخبار

يقوم Threads بطرح المسودات المحفوظة والتقاط الصور من داخل التطبيق

 

يقوم Threads بطرح المسودات المحفوظة والتقاط الصور من داخل التطبيق


يسر تطبيق Threads أن يعلن عن طرح ميزة جديدة رسميًا وهي القدرة على حفظ مسودات المنشورات وذلك بعد اختبارها لمدة أسبوعين. تعد هذه الميزة واحدة من العديد من الميزات التي يقوم التطبيق بتنفيذها تباعًا بعد اختبارها لمدة أسبوعين تقريبًا مع مجموعة مختارة من المستخدمين.


تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين حفظ منشوراتهم كمسودات والعودة إليها لاحقًا، مما يسهل تخطيط المحتوى الخاص بهم وتنظيمه. لحفظ مسودة، ما عليك سوى التمرير لأسفل أو لمس 'إلغاء'، ثم 'حفظ المسودة' في المنشور الذي تقوم بإنشائه حاليًا. لإعادة النظر في مسودتك في وقت لاحق، ما عليك سوى النقر على أيقونة الإنشاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الضغط لفترة طويلة على زر الإنشاء لنشر شيء جديد دون مسح مسودتك.


يرجى العلم أنه يوجد حاليًا قيد على وجود مسودة واحدة لكل مستخدم، ولا يمكن حفظ مسودة في رد. لذا، قد ترغب في حفظ تلك الردود المطولة في تطبيق للملاحظات قبل تجاهل منشورك.


بالإضافة إلى المسودات، يقوم Threads أيضًا بطرح القدرة رسميًا على التقاط صورة مباشرة من داخل التطبيق. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق النقر على زر التأليف، ثم النقر على أيقونة الكاميرا الجديدة. هذه ميزة أخرى تم اختبارها بنشاط، وأصبحت الآن جزءًا رسميًا من التطبيق.


يواصل Threads الاستماع إلى ملاحظات المستخدمين وإجراء تحسينات بناءً على تفضيلاتهم. حتى الآن، كان من الواضح تمامًا أن Meta جعلت من التزام Thread بتعزيز تجربة المستخدم أولوية. أنا متحمس لمعرفة الميزة التي سيتم طرحها بعد ذلك وكيف سيتم تنفيذها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق