اخر الاخبار

تحديث visionOS 1.1 يوفر تحسينات وإضافات مرحب بها لجهاز Vision Pro من آبل

 

تحديث visionOS 1.1 يوفر تحسينات وإضافات مرحب بها لجهاز Vision Pro من آبل


وصل تحديث visionOS الكبير الأول الآن، حيث يقدم بعض التحسينات والإضافات المميزة لجهاز Vision Pro من آبل. يتوفر نظام التشغيل visionOS 1.1 للتنزيل الآن، ويأتي بتحسينات لشخصيتك الافتراضية "Persona" بالإضافة إلى دعم المؤسسات للبريد الإلكتروني، من بين ميزات أخرى مثيرة.


تعتبر شخصيتك الافتراضية "Persona" عنصرًا أساسيًا في طريقة تفاعلك مع الآخرين عند استخدام جهاز Vision Pro، حيث تُستخدم كرمز لك عند إجراء مكالمات FaceTime، أو حتى عند الانضمام إلى مكالمة مؤتمر عمل على Zoom. في نظام التشغيل visionOS 1.1، تم تحسين شخصيات Personas بشكل كبير لإعطاء مظهر وإحساس أكثر واقعية. تقول شركة آبل أن الإصدار 1.1 حسّن من مظهر الشعر والمكياج، وتمثيل الرقبة والفم، وعرض العينين لميزة EyeSight. بالنسبة للعديد من المستخدمين، بدت ميزة EyeSight سيئة للغاية عند الإطلاق، لذلك نحن متحمسون لرؤية كيف يعمل تحديث visionOS 1.1 على إصلاح الشاشة الخارجية.


هناك أيضًا دعم للمؤسسات للبريد الإلكتروني والاتصالات والتقويمات، مما يعني أن الشركات يمكنها الآن استخدام إدارة الأجهزة المحمولة على أجهزة Vision Pro، تمامًا مثل أجهزة Apple الأخرى. وهذا يجعل نشر أجهزة Vision Pro في الشركات أسهل بكثير، حيث يمكن للشركات إدارة نشر الميزات الأمنية والخصوصية على الأجهزة.


ستلاحظ أيضًا تحسينات عند استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية، حيث تزعم آبل أن إدخال النص أصبح الآن أكثر دقة. وهناك أيضًا بعض إصلاحات الأخطاء للوحة المفاتيح، حيث تم حل مشكلتين هما: "بعض الحالات التي تحجب فيها لوحة المفاتيح الافتراضية حقل إدخال النص" و "مشكلة في بعض الحالات، حيث قد تظهر معاينة النص على لوحة المفاتيح الافتراضية غير متزامنة مع حقل النص في التطبيق".


كما سهلت آبل إعادة وضع النوافذ في مساحة افتراضية، حيث تسمح لك بتقريب الأشياء إلى وجهك أكثر من إصدار 1.0 السابق.


يمكنك قراءة ملاحظات إصدار visionOS 1.1 الكاملة هنا


أول تحديث رئيسي من بين العديد من تحديثات visionOS الكبيرة


منذ إطلاق جهاز Vision Pro في شهر فبراير، كان هناك الكثير من الجلبة حول خوذة الواقع المختلط من آبل. بدءًا من المستخدمين الذين يعرضون قدرات العمل الخاصة بالمنتج إلى استخدام الجهاز على متن طائرة، لقد بدأنا للتو نرى إمكانات الحوسبة المكانية.


يعد تحديث visionOS 1.1 أول تحديث رئيسي من بين العديد من تحديثات visionOS الكبيرة، ونتوقع أن نرى تحديثات أكبر قبل نهاية عام 2024. إذا اتبع نظام التشغيل visionOS نفس اتجاه برامج Apple الأخرى، فيمكننا أن نتوقع رؤية visionOS 2 في مؤتمر WWDC الذي يُعقد في الصيف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق