اخر الاخبار

تحديث Android 14 QPR3 Beta 2 يصل إلى أجهزة Pixel

 

تحديث Android 14 QPR3 Beta 2 يصل إلى أجهزة Pixel


أعلنت جوجل اليوم عن إصدار تحديث Android 14 QPR3 Beta 2 (الإصدار AP21.240216.010)، والذي بدأ توزيعه اليوم على أجهزة Pixel المؤهلة. حتى الآن، لا يبدو أن هذا التحديث يتضمن أي ميزات جديدة تمامًا، ولكنه يشمل أحدث إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء والثبات.


يتوفر تحديث QPR3 Beta 2 الآن لأجهزة سلسلة Pixel 5a و Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a و Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel 7a و Pixel 8 و Pixel 8 Pro و Pixel Fold و Pixel Tablet. يبلغ حجم هذا التحديث حوالي 733 ميجابايت ويعالج في الأساس مشكلات التعطل والمشكلات التي تمنع الجهاز من عرض معلومات البطارية الصحيحة، من بين أمور أخرى.


سجل التحديث:


* تم إصلاح مشكلة كانت تؤدي في بعض الأحيان إلى تعطل الجهاز أو إعادة تشغيله بشكل غير متوقع.

* تم إصلاح مشكلة كانت تؤدي في بعض الأحيان إلى تعطل الجهاز أو إعادة تشغيله بشكل غير متوقع أثناء تحديث التطبيقات بعد تهيئة الجهاز.

* تم إصلاح مشكلات تسببت في عرض شاشة سوداء فارغة للجهاز بعد التمهيد من الذاكرة الفلاشة.

* تم إصلاح مشكلة تسببت في تعطل الجهاز وعرض شاشة سوداء فارغة بعد التبديل إلى مستخدم ثانوي.

* تم إصلاح مشكلات في وضع العرض الدائم الم فعال والتي تتداخلت مع إيماءة "النقر المزدوج لإيقاظ" ومنعت الجهاز من إلغاء القفل إذا حاول المستخدم استخدام بصمة إصبعه لإلغاء قفل الجهاز.

* تم إصلاح مشكلة كانت تؤدي في بعض الأحيان إلى عدم عرض معلومات البطارية بشكل صحيح في إعدادات النظام وشريط الحالة وعلى شاشة القفل.

* تم إصلاح مشكلات كانت تمنع عمليات نقل البيانات بين الأجهزة والنسخ الاحتياطي والاستعادة من العمل.

* تم إصلاح مشكلات مختلفة كانت تؤثر على استقرار النظام والأداء والكاميرا.


مثل التحديثات السابقة، سيتم إرسال هذا التحديث تلقائيًا عبر الهواء (OTA) إلى جهازك المؤهل في غضون خمسة أيام على الأكثر. لتطبيق التحديث مباشرة، ما عليك سوى تحديد "تحديثات البرامج" بعد تحديد "النظام" في قائمة "الإعدادات". تذكر أنه يجب عليك الاشتراك في برنامج البيتا على g.co/androidbeta لتلقي هذا التحديث على جهاز Pixel الخاص بك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق