اخر الاخبار

سامسونج تخطط لإنتاج 400 ألف وحدة من الجيل الأول من خاتمها الذكي Galaxy Ring

 

سامسونج تخطط لإنتاج 400 ألف وحدة من الجيل الأول من خاتمها الذكي Galaxy Ring


تنتج شركة سامسونج للإلكترونيات 400000 وحدة من الحلقة الذكية Galaxy Ring. نظرًا لأن Galaxy Ring هو أول خط إنتاج يتم طرحه هذا العام، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج للإلكترونيات بتعديل إنتاج Galaxy Ring اعتمادًا على استجابة السوق. نظرًا لأن حجم المنتج صغير ولم يكن هناك نقص مؤخرًا في الأجزاء الخاصة، فمن المتوقع ألا يكون هناك أي انقطاع في الاستجابة حتى لو تجاوز الطلب التوقعات.


وفقًا للصناعة في اليوم الثامن، تخطط شركة سامسونج للإلكترونيات لإنتاج 400000 وحدة من الجيل الأول من Galaxy Ring، وهو منتج حلقة ذكية سيتم إصداره لأول مرة هذا العام. الخاتم الذكي هو جهاز يمكن ارتداؤه مثل الخاتم. مع أجهزة الاستشعار المختلفة المثبتة على الحلقة الذكية، يمكنك التحقق من معلوماتك البدنية والصحية باستخدام تطبيق الهاتف الذكي. تشير الكمية الأولية إلى الكمية التي تم تأمينها للبيع لأول مرة في الأسواق الرئيسية حول العالم مباشرة بعد إطلاق المنتج.


سيبدأ الإنتاج الضخم لمكونات Galaxy Ring في شهر مايو. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن Galaxy Ring في شهر يوليو جنبًا إلى جنب مع هاتف الجيل السادس الجديد القابل للطي من شركة سامسونج للإلكترونيات ثم سيتم إصداره في وقت مبكر من شهر أغسطس. أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات في MWC الذي عقد في إسبانيا الشهر الماضي أنها ستطلق Galaxy Ring خلال العام.


ومن المعروف أن شركة سامسونج للإلكترونيات تعمل على مشروع تطوير Galaxy Ring بالتعاون مع Dreamtech وDoosung Tech.


سيتم إصدار Galaxy Ring بأحجام من 8 إلى 9. عرضت شركة سامسونج للإلكترونيات Galaxy Ring بتسعة أحجام في MWC الشهر الماضي. ويباع خاتم Oura Ring من شركة الخواتم الذكية الفنلندية بثمانية أحجام (القطر الداخلي 15.2 إلى 20.9 ملم)، ويباع الخاتم الحيوي من شركة GT Acom الكورية بأربعة أحجام (القطر الداخلي 17.7 إلى 22.6 ملم).


يمكن للحلقة الذكية قياس معلومات الجسم بدقة فقط عندما يرتديها المستخدم وفقًا لسمك الإصبع. يتم ارتداء الساعات الذكية بشكل فضفاض نسبيًا، مما يقلل من دقة القياس، وغالبًا لا يتم ارتداؤها أثناء النوم.


من المحتمل جدًا أن يكون Galaxy Ring الذي سيتم إصداره هذه المرة منتجًا من نوع 'العافية' بدون أي وظيفة للأجهزة الطبية. تحتاج شركة سامسونج للإلكترونيات إلى مزيد من الوقت للحصول على شهادة Galaxy Ring كجهاز طبي مثل Galaxy Watch وإطلاقه. حصلت سلسلة Galaxy Watch على شهادة جهاز طبي لقياس ضغط الدم وتخطيط كهربية القلب، والتنبؤ بالدورة الشهرية، وإشعار عدم انتظام ضربات القلب (IHRN).


عادةً، يستغرق تطوير المنتج من 7 إلى 8 أشهر، ويلزم 10 إلى 12 شهرًا إضافيًا للحصول على موافقة الأجهزة الطبية في كوريا والولايات المتحدة. لكي تتمكن الشركة المصنعة من التقدم بطلب للحصول على شهادة الأجهزة الطبية لمنتج معين، يجب تطوير المنتج إلى مستوى يمكن من خلاله الحصول على شهادة الموجات الراديوية.


وقال أحد المطلعين على الصناعة: 'حتى لو أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات خاتم Galaxy Ring من النوع الصحي هذه المرة، فإنها ستستمر في ريادة سوق الحلقات الذكية من خلال إضافة وظائف الأجهزة الطبية على المدى الطويل.' وأضاف: 'إذا قامت سامسونج للإلكترونيات وأبل بترويج الحلقات الذكية ذات وظائف الأجهزة الطبية، فسوف تظهر أيضًا حلقات ذكية للرعاية الصحية المتميزة للأغراض الطبية الوقائية، وقد يتم تقسيم السوق ذات الصلة'.


الرأي السائد هو أن التصميم والسعر سيحددان ما إذا كان Galaxy Ring سيثبت نفسه في السوق أم لا. ومع إضافة المزيد من الوظائف إلى Galaxy Ring، يرتفع السعر ويصبح المنتج أكثر سمكًا، وكلما زاد سمكه، فإنه يفقد تعقيده.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق