اخر الاخبار

سوني تستعد لإطلاق ثلاث هواتف ذكية جديدة: Xperia 1 VI و Xperia 5 VI و Xperia 10 VI

 

سوني تستعد لإطلاق ثلاث هواتف ذكية جديدة: Xperia 1 VI و Xperia 5 VI و Xperia 10 VI


رغم تقليص قسم الهواتف المحمولة لديها بشكل كبير، إلا أن شركة سوني لا تزال تُصنع هواتف ذكية. ومع ذلك، فإن معظم أجهزتها تعتبر غير منافسة من حيث السعر وتفتقر إلى الابتكار الذي ميّزها سابقًا. وعلى الرغم من ذلك، يسعد عشاق سوني المتحمسين بمعرفة أن الشركة لديها ثلاثة أجهزة على الأقل قيد التطوير: Xperia 1 VI و Xperia 5 VI و Xperia 10 VI.


لسوء الحظ، لا تتوفر حاليًا الكثير من التفاصيل حول هذه الهواتف. وعلى الرغم من توقع الكشف عن هاتف واحد على الأقل منها في مؤتمر الهواتف المحمولة العالمي (MWC) لهذا العام، إلا أن يبدو أن سوني قررت خلاف ذلك.


استنادًا إلى مدونة يابانية (عبر موقع GSMArena)، فإن المعلومات المتوفرة حتى الآن تقتصر على مقدار الذاكرة التي سيحملها كل هاتف. حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Xperia 1 VI بإصدارين، واحد بـ 12 جيجابايت والآخر بـ 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما سيحتوي هاتف Xperia 5 VI على 8 جيجابايت من الذاكرة بدون إصدارات إضافية. أما هاتف Xperia 10 VI فيُشاع أنه سيأتي إما بـ 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية حسب الطراز.


هذا كل ما نعرفه حتى الآن. وبما أن سوني لم تكشف عن أي تفاصيل حول تشكيلة هواتف Xperia القادمة، فإنه من الصعب تحديد موعد إطلاقها رسميًا. ولكن على الأقل، نتوقع تسريب المزيد من المعلومات مع اقتراب الكشف عنها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق