اخر الاخبار

تيك توك يخطط لتطبيق جديد لمشاركة الصور: TikTok Photos


تيك توك يخطط لتطبيق جديد لمشاركة الصور: TikTok Photos



يعد تيك توك بالفعل منافسًا لـ انستجرام عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو. ومع ذلك، على الرغم من أن تيك توك عبارة عن شبكة اجتماعية تعتمد على الفيديو أولاً، إلا أن انستجرام لا يزال يسمح للمستخدمين بنشر الصور في خلاصتهم ومشاركة القصص على مدار 24 ساعة. يبدو الآن أن تيك توك كان يعمل على تطبيق جديد للتنافس مع خلاصة الصور في انستجرام.


يعمل تيك توك على تطبيق الصور الجديد
وفقًا لما أوردته TheSpAndroid (عبر Matt Navarra)، يتضمن الكود الموجود في أحدث إصدار من تطبيق تيك توك إشارات متعددة إلى تطبيق 'TikTok Photos' الجديد. واستنادًا إلى المعلومات التي شاهدها موقع الويب، يبدو أن هذا التطبيق الجديد يشبه إلى حد كبير تطبيق انستجرام، مع خلاصة يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة الصور مع أصدقائهم وعائلاتهم.


تدعو السلاسل التي عثر عليها TheSpAndroid المستخدمين إلى تجربة تطبيق TikTok Photos الجديد. ويشير أيضًا إلى أن المستخدمين سيتمكنون من مشاركة المحتوى من تطبيق تيك توك الرئيسي إلى تطبيق الصور. وتصف سلسلة أخرى التطبيق بأنه مكان للوصول إلى 'الأشخاص الآخرين ذوي التفكير المماثل الذين يستمتعون بمنشورات الصور'.


لا توجد تفاصيل حول متى وأين سيتم إصدار TikTok Photos، ولكن كل شيء يشير إلى أن الإعلان الرسمي يجب أن يحدث قريبًا جدًا. يأتي ذلك بعد أن اشتكى العديد من منشئي المحتوى من تركيز انستجرام بشكل أكبر على الفيديو وفقدان جوهره الرئيسي، وهو أن يكون مكانًا لمشاركة الصور.


إذا كان هذا صحيحًا، فيمكن أن تستفيد تيك توك من حضورها القوي في قطاع الفيديو القصير لإطلاق تطبيق الصور الجديد الخاص بها.


وفي الوقت نفسه، يمكن أن تأتي صور تيك توك في وقت سيء بالنسبة لشركة ByteDance، الشركة المالكة للمنصة. وذلك لأن مجلس النواب الأمريكي سيصوت هذا الأسبوع على مشروع قانون قد يحظر تطبيق تيك توك في الولايات المتحدة. وفي تصريح للصحافة يوم الجمعة الماضي، قال الرئيس جو بايدن إنه إذا أقر الكونجرس مشروع القانون فسوف يوقع عليه.

ردًا على بيان بايدن، تزعم تيك توك أن الحكومة الأمريكية 'تحاول تجريد 170 مليون أمريكي من حقهم الدستوري في حرية التعبير' من خلال محاولة حظر المنصة في البلاد. وتتهم الحكومة شركة ByteDance الصينية باستخدام تيك توك لمشاركة بيانات المستخدمين من جميع أنحاء العالم مع الحكومة الصينية.

تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق