اخر الاخبار

تم تأكيد مجموعة شرائح OnePlus Ace 3V والمزيد قبل إطلاقها في الأسبوع المقبل

 

تم تأكيد مجموعة شرائح OnePlus Ace 3V والمزيد قبل إطلاقها في الأسبوع المقبل


كشفت ون بلس مؤخرا عن موعد إطلاق هاتفها الجديد من الفئة المتوسطة، Ace 3V، والذي سيطرق أسواق الصين في وقت لاحق من هذا الشهر. والآن، تكشف الشركة النقاب عن تفاصيل إضافية حول الجهاز المرتقب.


لمحت ون بلس عن هاتف Ace 3V عبر حسابها الرسمي على موقع ويبو (عبر MySmartPrice)، مؤكدة إطلاق الهاتف الذكي الأسبوع المقبل في الصين. وبينما لم يتم الكشف عن التاريخ المحدد بعد، فقد أكدت الشركة أنه سيضم معالج Snapdragon 7+ Gen 3.



تم تأكيد مجموعة شرائح OnePlus Ace 3V والمزيد قبل إطلاقها في الأسبوع المقبل




بالإضافة إلى ذلك، ذكرت ون بلس أن هذا المعالج يوفر مزايا مشابهة لتلك الموجودة في شرائح سلسلة Snapdragon 8 Gen. حيث يستخدم المعالج الجديد تقنية معالجة 4 نانومتر، تمامًا مثل أحدث شرائح Snapdragon 8 Gen. كما سيتضمن نواة Cortex X4، على غرار معالج Snapdragon 8 Gen 3 الموجود في أحدث الهواتف الرائدة مثل OnePlus 12 و Galaxy S24 Ultra.


تشير الشائعات السابقة إلى أن هاتف وانبلس القادم من الفئة المتوسطة، Ace 3V، قد يوفر ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة OLED كبيرة مقاس 6.74 بوصة مع شاشة عالية الدقة 1.5K ومعدل تحديث سلس 120 هرتز.


تشمل الميزات الرئيسية المحتملة كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة (OIS)، وبطارية قوية بسعة 5500 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 100 واط، ومن المرجح أن يعمل بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة ColorOS 14.


بدأ حجز الطلب المسبق لهاتف OnePlus Ace 3V في الصين. في الوقت الحالي، سيكون الهاتف الذكي متاحًا حصريًا في موطن ون بلس. ومع ذلك، هناك احتمال إصداره في دول أخرى تحت اسم مختلف، ربما باسم OnePlus Nord 4. ترقبوا المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق