اخر الاخبار

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 6 المرتقب

 

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 6 المرتقب


تستعد شركة سامسونج لإطلاق هواتفها القابلة للطي من الجيل التالي، وهما Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6، في وقت لاحق من هذا العام، على الأرجح خلال شهر يوليو القادم، وذلك خلال حدث Unpacked القادم للشركة. ومع اقتراب موعد الإطلاق، تزداد التسريبات والشائعات بشكل متكرر. حيث يكشف أحدث تسريب لنا نظرة أفضل عما يمكن توقعه من هاتف Z Flip 6 القابل للطي على شكل صدفة.


في تسريب حديث من المسرب أنتوني (عبر Tom's Guide)، تم الكشف عن بعض مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 6. يوحي التسريب بأن الهاتف قد يُجهز بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 وقد يوفر إصدارات بسعة 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وهو ما يُعتبر ترقية عن هاتف Z Flip 5 الذي جاء بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت فقط.


تتضمن إحدى الترقيات التي ذكرها المسرب استخدام نفس زجاج Corning Gorilla Armor للشاشة الخارجية، كما هو الحال في هاتف Galaxy S24 Ultra. يتميز زجاج Gorilla Armor في هاتف S24 Ultra بمقاومة أفضل للخدش وتحسين حماية الشاشة من التوهج، مما يجعله مميزًا عن الطرازات الأخرى.


ووفقًا للتسريب، فمن المحتمل أن يظهر هاتف Galaxy Z Flip 6 بشاشات أكبر، حيث يتسع حجم الشاشة الخارجية إلى 3.9 بوصة. وهذا يتوافق مع شائعة سابقة أوردها المحلل روس يونغ. بالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب الحديث إلى زيادة في حجم الشاشة الداخلية القابلة للطي إلى 6.7 بوصة، إلى جانب تحسينات في المفصل والتصميم الداخلي.


يبدو أن التسريب يؤكد أيضًا إحدى أقدم الشائعات حول هاتف Galaxy Z Flip 6: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 12 ميجابكسل. كما تذكر المنشور أن هاتف Z Flip 6 سيأتي ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير، وهي ترقية عن بطارية سعة 3700 مللي أمبير في الإصدار السابق. ومن المحتمل أن تحل هذه الزيادة إحدى نقاط الضعف في سلسلة Z Flip، وهي عمر البطارية.


وأخيرا وليس آخرا، يشير المسرب إلى أن هاتف Z Flip 6 سيأتي مع معالج Galaxy AI المدمج، وهو أمر متوقع حيث قامت سامسونج بالفعل بإضافة معالج Galaxy AI إلى أجهزتها الرائدة السابقة. علاوة على ذلك، يمكن أن توفر سامسونج لمشتري هواتفها القابلة للطي على شكل صدفة تحديثات لمدة سبع سنوات.


إذا كان هذا التسريب دقيقًا، فسيقدم هاتف Galaxy Z Flip 6 بلا شك المزيد للعملاء ويمثل تحسينًا واضحًا على الإصدار السابق. ومع ذلك، من الضروري التعامل مع مثل هذه التسريبات بحذر، حيث لا يوجد شيء مؤكد حتى يتم الإعلان عنه رسميًا. ترقبوا المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق