اخر الاخبار

ستعرض لك خرائط Google والبحث الآن أحدث منشورات وسائل التواصل الاجتماعي من الشركات

 

ستعرض لك خرائط Google والبحث الآن أحدث منشورات وسائل التواصل الاجتماعي من الشركات


تعتمد كل علامة تجارية بشكل متزايد على التسويق عبر الإنترنت لتعزيز ظهورها بين العملاء. على سبيل المثال، بمساعدة ملفات تعريف الأعمال على Google، تظهر الشركة في نتائج البحث وخرائط Google، مما يوفر للناس وصولاً سريعًا إلى معلومات مثل موقعها، وبيانات الاتصال، وساعات العمل، والتصنيفات، والصور الخاصة بمنافذ البيع بالتجزئة. والآن، تقدم جوجل المزيد من الطرق للتفاعل مع الشركات المختلفة مباشرةً في خرائط Google.


وفقًا لموقع Search Engine Journal (عبر Android Police)، أطلقت جوجل ميزة تعرض تلقائيًا منشورات وسائل التواصل الاجتماعي من منصات مثل انستجرام و فيسبوك و إكس مباشرةً على ملفات تعريف أعمال جوجل (GBP). يهدف هذا التحديث إلى إعطاء العملاء فهمًا أكثر اكتمالاً للوجود والنشاط التجاري عبر الإنترنت.



إذا كنت صاحب عمل، لديك خيار إضافة رابط واحد من كل من المنصات التالية إلى ملف تعريف أعمال Google الخاص بك: فيسبوك و انستجرام و LinkedIn و بينتريست و تيك توك و [إكس] (المعروفة سابقًا باسم تويتر) و يوتيوب. وفقًا لصفحة مساعدة Google، يمكن للشركات التي ربطت ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها بملف تعريف أعمال Google الخاص بها أن ترى الآن منشورات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها تظهر تلقائيًا على ملفات تعريفها.


للبدء باستخدام الميزة الجديدة، توجه إلى ملف تعريف عملك، ثم:


* توجه إلى قسم "تحرير الملف التعريفي"

* اضغط على "معلومات العمل"

* اختر "اتصال"

* اختر "الملفات الشخصية الاجتماعية" لإضافة أو تحديث أو إزالة روابط إلى حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.


لا يقتصر هذا التحديث على تسهيل العثور على الشركات التي يتابعها العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي فحسب، بل يمنح العلامات التجارية أيضًا مساحة أكبر لتسويق نفسها دون عناء بمجرد إعداد عملية الاندماج.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة متوفرة حاليًا في مناطق معينة وقد لا تكون متاحة لجميع ملفات تعريف الأعمال بعد. سنحرص على إبقائك على اطلاع على أي تغييرات في التوفر.


في أخبار أخرى، تطور جوجل خرائط Google من خلال إضافة مداخل المباني مباشرةً إلى الخريطة بالإضافة إلى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق