اخر الاخبار

تحديثات جديدة لساعة Apple Watch مع watchOS 10.4

 

تحديثات جديدة لساعة Apple Watch مع watchOS 10.4


تواصل آبل إصدار تحديثات البرامج لأجهزتها المختلفة، حيث تشمل القائمة حاليًا watchOS 10.4 و macOS Sonoma 14.4 و tvOS 17.4 و visionOS 1.1 وحتى تحديث برنامج HomePod 17.4 التي توفر جميعها ميزات جديدة وتحسينات وإصلاحات للأخطاء على كافة أجهزة أبل.


بعد التحديث الكبير لنظام iOS 17.4 الذي فتح نظام Apple المغلق لأول مرة بشكل غير مسبوق، حان الوقت الآن لساعة Apple Watch العريقة للحصول على بعض التحسينات الضرورية في الميزات والتفاعل.


مميزات تحديث watchOS 10.4 الجديد

* 28 رمز تعبيري جديد

* النقر لعرض الإشعار بالكامل

* رمز مرور Apple Pay


دعنا نبدأ بالأشياء المهمة: مع watchOS 10.4، ستتمكن ساعة Apple Watch الآن من عرض 28 رمزًا تعبيريًا جديدة رائعة في iMessage أو تطبيقات الدردشة الأخرى على الساعة.


بالإضافة إلى ذلك، تقول شركة آبل أن "watchOS 10.4 يتضمن ميزات وتحسينات وإصلاحات للأخطاء جديدة"، وقد تكون أهمها ميزة النقر لعرض الإشعار بالكامل. في حين أن هذا يسمح لك ببساطة بالضغط مرتين على شاشة Apple Watch لتوسيع الإشعار، إلا أنه تحديث مهم للغاية في سهولة الاستخدام حيث كان المستخدمون يطالبون به بشدة.


كما أن هناك تحديث آخر متعلق بتفاعل Apple Watch يركز على الأمان أثناء استخدام Apple Pay على ساعتك. سيتطلب خيار "التأكيد باستخدام AssistiveTouch" الآن رمز مرور بدلاً من الاعتماد على النقر المزدوج على الزر الجانبي للمصادقة على دفع Apple Watch والذي يمكن إساءة استخدامه.


حل مشكلة اللمس الخاطئ ومزامنة جهات الاتصال:

فيما يتعلق بالأمان وإصلاحات الأخطاء، فإن الإصلاح الرئيسي في تحديث watchOS 10.4 هو معالجة مشكلة "اللمس الخاطئ" في Apple Watch. تمكن فريق برمجيات Apple بطريقة ما من تعديل حساسية شاشة لمس Apple Watch لمنع اللمسات الخاطئة سيئة السمعة التي يعرفها العديد من مستخدمي Apple Watch جيدًا.


لقد تسببت ظاهرة "اللمس الخاطئ" الحديثة نسبيًا في تحرك محتوى الشاشة من تلقاء نفسه دون أي إدخال من إصبع المستخدم. في بعض الأحيان، كانت المشكلة سيئة للغاية لدرجة أن بعض مالكي Apple Watch تم قفل حساباتهم عند محاولتهم إدخال رموز المرور الخاصة بهم دون جدوى.


لم تكشف آبل عن سبب مشكلات اللمس الخاطئ التي تجعل شاشة Apple Watch تتحرك لوحدها، واكتفت بالقول إن تحديث watchOS 10.4 "يعالج مشكلة تسبب لبعض المستخدمين في التعرض لـلمسات الخاطئة على الشاشة".


إصلاح الخطأ الكبير الآخر الذي يأتي مع تحديث watchOS 10.4 هو فشل Apple Watch في مزامنة جهات الاتصال لـ "بعض المستخدمين"، حيث قامت Apple بحل بعض مشكلات الاتصال غير المحددة لمعالجة هذه المسألة.


تجنب تعارض إيماءة النقر المزدوج بين Apple Watch و Vision Pro:

بالإضافة إلى مشكلة اللمس الخاطئ، قامت آبل أيضًا بحل تعارض محتمل بين اثنين من أجهزتها وميزاتها الجديدة إلى حد ما. إذا كنت ترتدي ساعة Apple Watch وتستخدم سماعة الرأس Vision Pro للواقع المعزز / الواقع الافتراضي "حاسوب مكاني"، فقد تم الآن إصلاح تعارض إيماءة الإصبع.


مع سلسلة Apple Watch 9 و Ultra 2، قدمت آبل إيماءة النقر المزدوج للتحكم في ساعتك الذكية والتنقل بها. وبالتزامن مع ذلك، جعلت من ضم أصابعك دعامة رئيسية للتنقل في Vision Pro أيضًا.


بعد فترة وجيزة من إصدار Vision Pro، أدركت Apple الآن أن ارتداء ساعة Apple Watch و Vision Pro معًا يمكن أن يؤدي إلى أوامر غير مقصودة لأي منهما. في watchOS 10.4، يمكن تشغيل خيار جديد لتجاهل النقر المزدوج في الوقت الذي تستخدم فيه Apple Vision Pro مع Apple Watch.


تشير آبل إلى أنه "عندما يكون هذا الخيار قيد التشغيل، سيتم تجاهل إيماءة النقر المزدوج مؤقتًا أثناء استخدام Vision Pro".


ملاحظة حول تحديثات watchOS:

المشكلة المحبطة الوحيدة المتبقية في Apple Watch والتي تحتاج إلى إصلاح الآن هي البطء الشديد في تحديثات watchOS والتي غالبًا ما يؤدي إلى تحديث جميع برامج أجهزة Apple لديك بالفعل بينما لا تزال ساعتك تطبق ميزات بسيطة وتصحح الأخطاء لفترة طويلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق