اخر الاخبار

هاتف Honor Magic6 Ultimate يكشف عن تصميمه قبل الإطلاق الرسمي

 

هاتف Honor Magic6 Ultimate يكشف عن تصميمه قبل الإطلاق الرسمي


على بعد أسبوع واحد فقط، تستعد شركة هونر للكشف عن هاتفين ذكيين جديدين: هاتف Magic6 RSR Porsche Design وهاتف Magic6 Ultimate. ومع ذلك، لم يعد هناك حاجة للانتظار أكثر لرؤية تصميم الأخير، حيث تم الكشف عنه للتو.


ألمحت شركة هونر مؤخرًا لهاتفها الرائد القادم، هاتف Magic6 Ultimate، على حسابها على Weibo (عبر Android Headlines). يظهر الهاتف في خيارين من الألوان: البنفسجي السماوي والأسود الحجري. ومن الجدير بالذكر أن كلا الإصدارين من هاتف Honor Magic6 Ultimate Edition قد يتميزان بظهر من الجلد النباتي الصديق للبيئة.


كما ترى في الصور، فإن نتوء الكاميرا على ظهر هاتف Magic6 Ultimate يتميز بشكل مميز مقارنة بهاتف Magic6 Pro، على الرغم من أن تخطيط الكاميرا يبدو نفسه. نتوء الكاميرا لهاتف Magic6 Ultimate ذو شكل مربع، مع زوايا علوية يمنى وسفلية يسرى تتميز بتصميم أكثر تقريباً من الزاويتين الأخريين.



هاتف Honor Magic6 Ultimate يكشف عن تصميمه قبل الإطلاق الرسمي




من المقرر أن يتم إطلاق هاتف Magic6 Ultimate لأول مرة في 18 مارس في الصين. ولا يزال من غير المؤكد إمكانية إصداره في دول أخرى، ولكن سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريبًا.



هاتف Honor Magic6 Ultimate يكشف عن تصميمه قبل الإطلاق الرسمي




ومن المتوقع أن يكون الهاتف مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 وقد يوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 16 جيجابايت. ومن حيث الشاشة، من المتوقع أن يتميز Magic6 Ultimate بشاشة LTPO AMOLED مقاس 6.8 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، على غرار هاتف Magic6 Pro.


ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز على بطارية بقوة 5600 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 80 وات والشحن اللاسلكي بقوة 66 وات. ومن المحتمل أن يعكس إعداد الكاميرا إعداد الكاميرا في هاتف Magic6 Pro، حيث يشتمل على عدسة عريضة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفוטو periscope بدقة 180 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل.


كل هذه التفاصيل مجرد توقعات حتى يتم تأكيدها بعد إطلاق الهاتف الذكي. ترقبوا التحديثات للحصول على المزيد من المعلومات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق