اخر الاخبار

هاتف Moto G Power (2024) الاقتصادي يظهر في قائمة Bluetooth SIG قبل الإطلاق

 

هاتف Moto G Power (2024) الاقتصادي يظهر في قائمة Bluetooth SIG قبل الإطلاق


ظهر هاتف Moto G Power (2024) القادم من موتورولا والموجه للمستخدمين الذين يبحثون عن خيار اقتصادي، في قائمة أخرى قبل إطلاقه الرسمي. وفقًا لموقع MySmartPrice، تم رصد الهاتف الذكي الجديد من سلسلة Moto G على قائمة Bluetooth SIG قبل إطلاقه.


تكشف القائمة عن الرقم التسلسلي للهاتف XT2415-1 وتؤكد أن موتورولا ستزود الهاتف الذكي بتقنية اتصال Bluetooth 5.3. على الرغم من أن Bluetooth 5.3 الذي تم إصداره في منتصف عام 2021 ليس أحدث ترقية لمعيار الاتصال اللاسلكي، إلا أنه لا يزال يوفر العديد من التحسينات مقارنة بالإصدارات السابقة، بما في ذلك:


* اتصال محسن

* سرعات نقل بيانات أسرع

* كفاءة أفضل

* اتصالات أكثر موثوقية

* تحسين الأمان


كما تكشف شهادة Bluetooth SIG عن إطلاق الهاتف الذكي بأرقام طرازات XT2415-5 و XT2415V و XT2415-3 في مناطق مختلفة. ومع ذلك، وبصرف النظر عن أرقام الطرازات، لم يتم الكشف عن أي مواصفات أخرى للهاتف الذكي القادم من خلال قائمة Bluetooth SIG.


وكانت قاعدة بيانات Geekbench قد كشفت مؤخرا عن نسخة من هاتف Moto G Power (2024) تأتي مزودة بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ومعالج MediaTek Dimensity 7020. كما يُشاع أن الهاتف سيحصل على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السلكي بقوة 67 واط، ولكن مع ذلك، قد لا يكون Moto G Power (2024) الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يحتاجون مواصفات قوية للألعاب والبرامج الثقيلة.


وبناءً على أحدث المواصفات المتداولة، من المتوقع أن يضم الهاتف شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، وهي تحسين عن لوحة LCD مقاس 6.5 بوصة في إصدار العام الماضي. كما يُتوقع أن يأتي الجهاز مع نظام التشغيل Android 14 مُثبت مسبقًا.


ومن المحتمل أن يوفر الإعداد المزدوج للكاميرا الخلفية في هاتف Moto G Power (2024) مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل و 8 ميجابكسل. كما أظهرت صور مسربة للهاتف خيارين للألوان - درجات الأوركيد (Orchid Tint) والفضاء الخارجي (Outer Space). ترقبوا المزيد من التحديثات حيث من المتوقع إطلاق هاتف Moto G Power (2024) قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق